حركة غريبة من عايض يوسف تتسبب في هجوم عيسى المرزوقي عليه بـ”كاربول كاريوكي”

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمشادة الحامية التي وقعت بين الفنان الكويتي عيسى المرزوقي وبين السعودي “عايض يوسف” على إثر قيام الأخير بالتهكم منه خلال تواجده بحلقة برنامج “كاربول كاريوكي”، برفقة الإعلامي “هشام الهويش”، واختلفت الآراء بين متداولي النشطاء والمتابعين حول ما دار وحول حقيقة الأزمة التي نشأت والطرق المخطئ فيها، وطالبوا الجميع بالهدوء.

أسباب هجوم عيسى المرزوقي على عايض يوسف

وبدأت الأزمة خلال لقاء الفنان السعودي عايض يوسف مع الإعلامي هشام الهويش، وخلال مجريات الحوار والنقاش الذي تناول عدد من الأمر الفنية والظروف التي يمر بها الفن مؤخرًا، وخلال توجيه المحاور للفنان السعودي،سؤالاً حول رأيه في عدد من نجوم الفن المتواجدين على الساحة الفنية، ومن بينهم “عيسى المرزوقي”، رد عليه بحركة غريبة دفعت الفنان الكويتي للرد عليه بقوة.

حركة غريبة من عايض يوسف تتسبب في هجوم عيسى المرزوقي عليه بـ"كاربول كاريوكي"
حركة غريبة من عايض يوسف تتسبب في هجوم عيسى المرزوقي عليه بـ”كاربول كاريوكي”

حيث قام الفنان عايض يوسف بالتهكم بطريقته الخاصة، فأخرج “مطهر” ووضع قليلاً منه على يده ويد الإعلامي هشام الهويش، بدلاً من إبداء رأيه في الفنانين ومن بينهم المرزوقي، ما اعتبره الفان الكويتي تهكمًا وسخرية غريبة منه، ما دفعه للرد عليه بقوة دون أن يذكر اسمه مباشرةً.

يهمك أيضًا: الأزمة الكاملة بين دايلر وشوق محمد وحقيقة القبض عليهما.

تغريدة المرزوقي القوية للرد على يوسف

وظهر الفنان عيسى المرزوقي قي مقطع فيديو، يستغرب تصرف الفنان السعودي “عايض يوسف” ورد فعله، مؤكدًا أنه تصرف كتصرف الأطفال ولا يرقى لمستوى المسؤولية أو الرجولة، إلا أن الأخير ظهر مجددًا للرد عليه مرتديًا كمامة وقام بغسل يده بمطهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.