حرارة مرتفعة وأتربة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في مصر خلال يومين (بيان)

توقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر خلال 48 ساعة ليومي (الأحد والإثنين)، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلا، على مناطق: القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، مع وجود شبورة في الصباح ورياح معتدلة.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس غدٍ الأحد، يكون دافئ في ساعات النهار، وشديد البرودة في ساعات الليل على مناطق: الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، مع وجود شبورة في الصباح ورياح معتدلة، فيما يكون حار نهارًا شديد البرودة ليلا على جنوب الصعيد.

حالة الطقس في مصر خلال يومين

أما عد طقس بعد غدٍ الإثنين، فيكون حار نهارًا شديد البرودة ليلا على مناطق: القاهرة الكبرى، وجنوب الصعيد، مع موجود رياح نشطة ومُثيرة للرياح والأتربة والرمال.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلا، على مناطق، الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، مع هبوب رياح نشطة ومُثيرة للأتربة والرمال، فيما يكون الطقس، دافئا في ساعات النهار شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية، مع وجود رياح نشطة.

حرارة مرتفعة وأتربة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في مصر خلال يومين (بيان) 1

وبحسب توقعات هيئة الأرصد، فإن حالة الطقس اليوم، السبت، تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة عن يومي غدٍ الأحد، وبعد غدٍ الإثنين، إذ ترتفع فيهما درجات الحرارة في أغلب مناطق الجمهورية، وسط حالة من التقلبات الجوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.