حذف الرسائل ذاتيًا خاصية جديدة من واتس اب

أعلنت شركة واتس اب عن إضافة جديدة وهي حذف الرسائل بصورة ذاتية في إصدارها التجريبي. وذلك في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، أو نظام أي او اس. ويستطيع المستخدمون حذف الرسائل بصورة آلية بعد مدة زمنية محددة. والإعلان لم يشمل ذلك فقط بل شمل خاصية المكالمة الثانية وهي أحد الخصائص الجديدة التي يمكنك تفعيلها على جوالك.

واتساب يتوقف عن العمل على هذه الأجهزة أول فبراير 2020

كيف يمكنك حذف الرسائل ذاتيًا؟

ووفقًا لموقع ( اي اي تي نيوز) فإن المستخدم قادر على حذف الرسائل التي أرسلها بعد فترة محددة، حتى يوفروا مساحة تخزين تستهلكها الدردشات في المحادثات المختلفة. وهذا يشمل صور وفيديوهات.

المكالمة الثانية ميزة جديدة من واتس اب على أجهز أبل فقط حاليًا

وأطلقت واتس اب أيضًا ميزة جديدة في التطبيق وهي المكالمة الثانية. ومعناها أن صاحب الهاتف الجوال يمكنه أن يرفض أي مكالمة صوتية قادمة له، ولكن حينما تصله يمكنه إنهاء المكالمة الحالية ويدخل على المكالمة الثانية مباشرة. وتطبيق واتس اب في الوقت الحالي لا يوفر القدرة على الانتقال بين المكالمتين.

ميزة المكالمة الثانية في الوقت الحالي مازالت متوفرة على أجهزة آبل التي تعمل بنظام اي او اس. بداية من إصدار التطبيق 2.19.120 ولابد أن ينتظر مستخدمو أندرويد حتى يتم تحديث نظامهم. ويهتم تطبيق واتس اب تقديم مجموعة من التحديثات المستمرة. ويهدف بها الارتقاء بمستوى الخدمة التي يتلقاها المستخدمون للتطبيق الشهير بأنه الأسرع في الوقت الحالي للتراسل الفوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.