فك شفرة أرقام حدث فورت نايت “Fornite” التي ظهرت أمس 13 أكتوبر

 أمس الاثنين الموافق 13 أكتوبر كان حدث فورت نايت “Fortnite” بنهاية الموسم العاشر، تلك اللعبة الشعبية الكبيرة والتي أصبحت في الوقت الحالي تحتل المركز الأول، في عدد اللاعبين على مستوى العالم، وقد شهدت نهاية ذلك الموسم حفلاً كان من ضمن فقراته إطلاق صاروخ وظهور ثقب أسود، يظهر خلاله بعض الأرقام التي شغلت متابعي الاحتفال، وتساءل الجميع عما تعنيه تلك الأعداد وقد قام أحد المواقع المهتمة باللعبة بفك شفرة تلك الأرقام.

فك شفرة أعداد حدث فورت نايت “Fortnite”

فك شفرة حدث فورتنايت أمس
فك شفرة حدث فورتنايت أمس

ذكر موقع fortniteinside أن الأرقام التي ظهرت في الثقب الأسود تم ترجمتها إلى رسالة، أراد صانعو اللعبة توجيهها لكل المهتمين بها والتي تقول فيما معناها أنني لست وحدي، وأن هناك الكثيرون بالخارج، وأن الأمر لا مفر منه، وهذه إشارة إلى أن هناك تعديلات قادمة في الموسم 11 سوف تشمل العديد من الأدوات والحركات الأخرى، وكذلك تغيير كامل في خريطة اللعبة التي تم ابتلاعها بالكامل في احتفالية أمس.

هذا وسوف تشهد خريطة فورت نايت الجديدة مجموعة من المواقع التي تم إصافتها لها، وتؤكد مصادر أنها سوف تصل إلى 13 موقع، منها Weeping Woods، وما يشغل المهتمون باللعبة الآن هي التفاصيل الرسمية لتلك التغيرات.

هذا وقد أكدت بعض المواضع بالأمس أن السيزون 11 من Fortnite سوف يبدأ في الثاني والعشرون من أكتوبر، وهو الموافق الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.