حجز وسعر تذكرة كراون جول عرض نسائي WWE ضمن فعاليات موسم الرياض

تذكرة كراون جول عرض نسائي WWE ضمن فعاليات موسم الرياض.. نستعرض لكم زوارنا الكرام بشكل مستمر في دولة المملكة العربية السعودية كافة الأخبار الجديدة في موسم الرياض المقام في المملكة والمنطلق منذ الخامس عشر من الشهر الحالي والذي سوف يستمر لمدة ستون يوماً، وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن البدء في حجز تذاكر كراون جول wwe لعشاق المصارعة الحرة، وسوف تنطلق تلك الفعاليات يوم الخميس القادم في تاريخ 31-10-2019،حيث يبحث الكثير من عشاق المصارعة الحرة إنطلاقة تلك الفعالية من أجل الإستمتاع بتلك الفعالية الإستثنائية والكبيرة.

عرض نسائي في كراون جول في الرياض

أعلنت المصارعة الحرة الترفيهية WWE من خلال موقعها الرسمي عن إقامة نزال استثنائي وتاريخي لأول مرة للنساء في دولة المملكة العربية السعودية، حيث سوف يقام بين مصارعتين كبيرتين وهما نتاليا ولايسي إيفانز، ويعتبر هذا الحدث تاريخي ولأول مرة في المملكة، وسوف يشهد هذا النزال أهتمام الكثير من المواطنين وذلك بسبب الشعبية الكبيرة لتلك اللعبة الكبيرة.

قد يهمك

اضبط تردد جميع قنوات ام بي سي MBC على كافة الأقمار الصناعية
موعد مباراة الشباب السعودي وشباب الأردن في البطولة العربية للأندية
حجز تذاكر ونترلاند وباقي تذاكر موسم الرياض في فعاليات الرياض 2019
حجز بوليفارد ورياض وونتر وندرلاند .. تعرف على فعاليات موسم الرياض أكتوبر 28

عرض كراون WWE في موسم الرياض

يعتبر عرض كراون WWE للمصارعة الحرة هي عروض كبيرة ومميز خلال موسم الرياض، وسوف يشارك فيه أعظم المصارعين في العالم مثل سيث رولينز و كوفي كينجستون و رومان رينز والعديد غيرهم، وسوف يظهر عضو قاعة مشاهير wwe هالك هوجان ويك فلير، و عودة النجم السعودي والفائز في باتل رويال منصور، وسوف يكون العرض على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

سعر تذكرة عرض كراون WWE

حددت الهيئة العامة للترفيه والقائمون على موسم الرياض على أن الأسعار سوف تبدأ من 25 ريال سعودي وسوف يقام يوم الخميس 31 أكتوبر، وسوف تقوم العديد من القنوات الفضائية بعرض النزل ومن أبرز تلك القنوات قناة السعودية الرياضية وقناة ام بي سي أكشن.

حجز تذكرة عرض الكروان wwe

كشفت القائمون على موسم الرياض على أنه سوف يكون متاح حجز التذاكر من الان حتى بداية العرض الكبير من خلال الرابط التالي التابع لموسم الرياض في المملكة هـــنــا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.