وزارة الإسكان تعلن عن بدء سداد جدية حجز شقق الإعلان 12 بالإسكان الاجتماعي

صرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن بدء سداد قيمة جدية الحجز الخاصة بالإعلان 12 بشقق الإسكان الاجتماعي خلال مكاتب البريد، حيث يمكن لجميع المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة دفع جدية الحجز بشقق الإسكان الاجتماعي لمدة شهر بدء من يوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر وحتى يوم 12 ديسمبر، بالإضافة إلى تسجيل البيانات الخاصة بك ورفع الاستمارة الخاصة بكراسة الشروط عبر رابط الموقع الإلكترونية بوزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وصندوق التمويل العقاري.

وزارة الإسكان الإجتماعي تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 12

يبحث  الكثيرين عن شروط شقق الإعلان 12 الإسكان الاجتماعي، والتي تشتمل على سن المتقدم لا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 50 سنة، وقيمة الدخل السنوى للأعزب ” 50400 ألف جنيه ” أما الأسر تقدر قيمة الدخل السنوي 68400 ألف جنيه.

حجز شقق الإعلان 12 الإسكان الاجتماعي

أضاف السيدة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية أن هناك توافد كثيف لحجز وشراء كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي  وسداد قيمة جدية الحجز والتي تقدر 14 ألف جنيه  و150 جنيه مصاريف إدارية لا تدر في حالة عدم التخصيص، يتساءل الكثيرين عن سعر شقق الإعلان 12 بالإسكان الاجتماعي.

نوهت مي عبد الحميد أن مساحة شقق الإعلان ال12 بالإسكان الاجتماعي حوالى 90 متر مربع مقسمة على ثلاث غرف، ويبلغ سعر الشقة 197 ألف جنيه، ولكن لا يمكن سداد قيمة الشقة نقدا ويجب التعاقد مع صندوق النقد العقاري وأخذ قرض وسداد ثمن الشقة على 20 سنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.