حجز تذكرة عرض كراون جول crown Jewel وبوليفارد دخول وواجهة الرياض ونترلاند في موسم الرياض 2019

حجز تذكرة كراون جول crown Jewel.. نستمر معكم عشاق الترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عبر موقع اليوم الإخباري كافة التفاصيل الجديدة حول موسم الرياض، حيث أتاحت الهيئة العامة للترفيه حجز تذاكر عرض كراون جول crown Jewel من اجل حجز مقعد للإستمتاع بأفضل عروض النزال حول العام على أرضية ملعب الملك فهد الدولي وقد تم الإعلان عن ظهور كلاً من اندر تيكر وهولك هوجن، وسوف ينقل هذا النزال من خلال العديد من القنوات الفضائية مثل قناة السعودية الرياضية وقناة ام بي سي أكشن من أجل الإستمتاع بالنزال العالمي على أرضية المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

عرض نسائي في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع مؤسسة المصارعة العالمية WWE عن إقامة حدث كبير واستثنائي في المملكة وهو عرض نسائي تشارك فيه المصارعتين نتاليا ولايسي إيفانز على أرضية استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

قد يهمك

حجز تذكرة بوليفارد ونترلاند وعرض الكروان WWE ضمن فعاليات موسم الرياض 2019
حجز وسعر تذكرة في كراون جول WWE في موسم الرياض 2019
حجز تذكرة ونترلاند وبوليفارد وكراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2019
حجز تذاكر ونترلاند والمصارعة الحرة في الرياض… رابط تذاكر موسم الرياض في فعاليات الرياض 2019

عرض كراون جول crown jewel

يعتبر عرض كراون جول crown Jewel من أبرز النزالات حول العالم وسوف يتم تنظيمه على أرضية المملكة العربية السعودية، وسوف يشهد توافد أفضل المصارعين حول العالم، ومنهم كين فيلاسكيز وسترومان وكوفي كينغستون وري ميستيريو وبروك ليسنر وراندي اورتن واليسكاندروسيف وتايسون فيوي وهولك هوجان وسيث رولينز بالإضافة إلى المصارع السعودي الفائز باتل رويل.

فعاليات موسم الرياض

تستمر فعاليات موسم الرياض المقامة في دولة المملكة العربية السعودية يتوافد الكثير من المواطنين في المملكة من أجل الإستمتاع بأفضل العروض الكبير والاستثنائية في ذلك الموسم، وسوف يقوم الموسم بعمل العروض الكبيرة والاستثنائية خلال الأيام القادمة، وقد ضمت فعاليات موسم الرياض واجهة الرياض والملز وبوليفارد الرياض ونونترلاند الرياض والعديد من العفاليات الأخرى.

سعر وتذكرة عرض كروان جول

أتاحت الهيئة العامة للترفيه حجز تذكرة كراون جول وسوف تبدأ الأسعار من 25 ريال سعودي إلى أن تصل إلى 3000 ريال سعودي، وسوف يقام العرض يوم الخميس القادم 31/10/2019 حيث يمكنك حجز التذاكر من خلال الرابط التالي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.