حجز تذكرة سوبر شو داون WWE بوليفارد الرياض مسرح محمد عبده

يرغب الكثير من عشاق المصارعة الحرة في دولة المملكة العربية السعودية بحجز تذكرة سوبر سودان المصارعة الحرة في السعودية WWE 2020 والتى سوف تقام في 27 فبراير  على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، وقد أكدت الهيئة العامة للترفيه في السعودية على أنه تم إتاحة التذاكر يوم الاربعاء 12 فبراير عند الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة من خلال موقع ticketmx، ويرغب الكثير من المواطنين في الحجز من أجل الاستمتاع بتلك الفعالية المميزة.

موعد نزال سوبر شو داون السعوية wwe

تعتبر فعالية نزال سوبر شو داون السعودية wwe المصارعة الحرة من ضمن العديد من الفعاليات التى أقيمت على مسرح بوليفارد الرياض، وسوف تبدأ أسعار التذاكر من 25 ريال سعودي، سوف يقام عرض سوبر شوداون يوم الخميس الموافق 27 فبراير عند الساعة 7:30 بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية، وسوف يقام العديد من النزالات التالية :-

  1. نزال على لقب WWE : بين بروك ليسنر و ريكوشيه
  2. نزال جانتلت على بطولة طويق الأولى من نوعها: أي جاي ستايلز ضد بوبي لاشلي ضد روسيف ضد آر تروث ضد إيريك روان ضد بطل الولايات المتحدة أندرادي.
  3. نزال على لقب سماكداون للفرق: بين ذا نيو داي و ذا ميز وجون موريسون
  4.  نزال على لقب اليونيفرسال: بين “ذا فيند” براي وايت و جولدبيرج
  5.  نزال قفص حديدي: بين رومان رينز و كينج كوربن
  6. نزال السيدات على لقب سلامدانك.

قديهمك

حجز تذكرة عرض wwe سوبر شو داون السعودية

كما وقد أكدت الهيئة العامة للترفيه على انه سوف يتم أتاحة تذاكر عرض WWE على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض من خلال الموقع التالي ticketmx وذلك من أجل الإستمتاع لعشاق المصارعة الحرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.