حجز تذكرة بوليفارد الرياض ليلة رأس السنة محمد عبده في السعودية

يترقب الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية طرح تذاكر ليلة رأس السنة في بوليفارد الرياض، والتي سوف يحيها الفنان محمد عبده في مسرح البوليفارد في ليلة رأس السنة الوافق 31 ديسمبر من العام الجاري، وقد كشف الحساب الرسمي التابع لتذكرتك عبر موقع التواصل الاجتماعي على أنه سوف يتم طرح التذاكر عند الساعة الخامسة بتوقيت المملكة، وسوف نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة في ليلة رأس السنة في الرياض.

حفل محمد عبده في ليلة رأس السنة

أعلن الحساب الرسمي المختص في فعاليات المملكة العربية السعودية عن تنظيم العديد من الفعاليات في ليلة رأس السنة، حيث سوف تقام الحفلة على أرضية بوليفارد الرياض وسوف يحيى الفنان الخليجي محمد عبده، مراسم ليلة رأس السنة التي تقام على أرضية بوليفارد الرياض لأول مرة في تاريخ دولة السعودية.

السعودية تنظم حفلات بمناسبة بداية العام الجديد

كشفت الجهات المسؤولة حول تنظيم الحفلات في دولة المملكة العربية السعودية على أن أنه سوف يتم الإحتفال بليلة رأس السنة، وسوف يتم تنظيم العديد من العروض المميزة والألعاب النارية، والعد التنازلي لنهاية العام الحالي.

حجز تذكرة ليلة رأس السنة في بوليفارد الرياض

تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين حول حجز تذكرة ليلة رأس السنة والتي سوف يحيها الفنان محمد عبده على مسرح بوليفارد، وسوف تقام 31 ديسمبر من العام الجاري 2019، حيث يمكنك حجز التذاكر عزيزي المواطن من خلال موقع تذكرتك أو من خلال تطبيق موسم الرياض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.