حجز تذاكر وادي نمار فعاليات وتحديات وألعاب عائلية مختلفة

يبحث الكثير من الأسر عن حجز تذكرة وادي نمار المنطقة التي تستقبل العوائل وتغير جوهم الدخول فيها للعوائل فقط من 5 ريالات حتى 50 ريال ومسموح بدخول الشباب المشاركين في مهرجان شدة أو لديهم تذاكر لونا سينما، تم افتتاح الفعالية في المنطقة رقم 10 أمس الخميس وتستمر الفعالية حتى يوم 7 ديسمبر كما أوضحت الهيئة العامة للترفية أن الفعاليات بتلك المنطقة ستكون مناسبة لكل الأعمار ومناسبة لجميع الفئات العمرية، ومهي من أجمل فعاليات موسم الرياض للأسر.



وادي نمار

حجز تذاكر وادي نمار



أوضحت الهيئة للعامة أن التذاكر تُباع في موقع الفعالية ، وتضم الفعالية عددًا من الأشياء أبرزها تحدي جتسكي والجيت باك تلك الفعالية الجميلة بجانب فعاليات التحدي مثل لعبة الشدة والتي ستكون مقابل جوائز مالية تبدأ من 1000 ريال حتى 30 ألف،  ويوجد مكان مخصص للأطفال كما يوجد عروض مرئية على كل الجبل بطول 1500 مترًا وارتفاع 90 متر وسيكون عرض الصوت والضوء 35 دقيقة قصة قصيرة عن تاريخ المكان وعروض السينما المفتوحة.

تحدي وادي نمار

مهرجان شدة أجواء المغامرات وحس الفريق الواحد سوف تستلم خريطة برموز وألغاز  وعليك التسلق والتزحلق لتصل إلى الكنز .

حقق موسم الرياض ناجحًا منقطع النظير ويضم عدد من الفعاليات في 12 منطقة متها فعالية ملاهي ونترلاند، وبوليفارد الرياض ونبض الرياض وحفلات غنائية ومهرجانات التسوق ومعارض منها أنا عربية للمصممات العرب ومعارض السيارات وكأس العالم لتحدي ببجي المقرر إقامتة في شهر ديسمبر وغيرها من الفعاليات المميزة جدًا.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد