حجز تذاكر معرض الليغو لعام 2019

حجز تذاكر معرض الليغو , معرض الليغو هو أحد المعارض المشهورة في المملكة السعودية التي تعد وفق احتفاليات موسم الرياض الذي يضم العديد من الإعدادت الترفيهية مثل الحفلات والسنيمات المتاحة والعديد من المعارض العامة، مثل معارض السيارات ومعارض التصاميم والأزياء ومعارض الرسومات والتحف وغيرها، ولقد تم إنشاء ملاهي معرض الليغو ونترلاند حديثاً، وهي من النوع الذي يجذب العديد من الناس إليها، مما سيرغب الكثير من الأفراد بحجز تذاكر معرض الليغو في منطقة ونترلاند في موسم الرياض القادم.

حجز تذاكر معرض الليغو

حجز تذاكر معرض الليغو لعام 2019 1

يتميز معرض الليغو بإنه يجذب العديد من الفئات العمرية المختلفة من الصغار حتى الكبار وليس للمرحل الطفولية فقط، حيث إنه يتميز بعرض الأجسام الإبداعية الكبيرة التي تصنع بقطع الليغو المبهرة التي تجذب العديد من شرائح المجتمع، كما يمكنك بالاستمتاع بالتفاعل والمشاركة في جمع وتشييد مجسمات الليغو.

أقرأ أيضا : الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين عبر منصة أبشر بداخل المملكة العربية السعودية

رابط حجز تذاكر معرض الليغو

تقدر تذاكر معرض الليغو خمسة وتسعون ريال سعودي، وهي تشتمل على الونترلاند، كما أنه هناك تذكرة آخرى بسعر خمسة وأربعون ريال سعودي، ولكن لا تشتمل على تصريح دخول الونترلاند، كما إنه لا يمكن للحاجز أن يقوم بستبدال أو استرجاع ثمن التذاكر التي قام بحجزها مسبقاً.

ومن الجدير بالذكر  أن المملكة السعودية تبذل أقصى مجهوداتها بجتذاب السياح من جميع أنحاء الدول والعالم من خلال تفاعلات موسم الرياض، لتساهم في تعزيز السياحة الداخلية والخارجية الخاصة بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.