حجز تذكرة مباراة ديربي السعودية بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

أعلنت شركة صلة لحجز التذاكر عن طرح تذاكر الديربي المنتظر بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي ” دوري كأس ولي العهد محمد بن سلمان للمحترفين” والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم الموافق 25-10-2019، والتي سوف تلعب على أرضية جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، وسوف نقدم لكم من خلال موقع اليوم الإخباري كافة التفاصيل المتعلقة في المباراة الكبيرة المنتظرة لعشاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال والنصر

تعتبر هذه المباراة من أهم وأبرز المباريات التي سوف تلعب في يوم الغد وسوف يسعى نادي النصر السعودي إلى الفوز على الهلال من أجل تحسين ترتيبه في الجدول العام للدوري السعودي للمحترفين، فيما يأمل جمهور نادي الهلال فوز فريقهم من أجل الحفاظ على الصدارة والابتعاد أكثر عن صاحب المركز الثاني في الترتيب العام.

موعد مباراة الهلال والنصر
موعد مباراة الهلال والنصر

هذا ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على بيع التذاكر بالنسبة لجماهير، وذلك بسبب الجماهيرية الكبيرة للفريقين، وتعتبر هذه المباراة بمثابة مباراة بين أحد أبطال الدوري السعودي، يذكر أن نادي النصر السعودي قد خطف اللقب من الهلال السعودي في الجولة الأخيرة من الدوري.

قد يهمك

رابط أبشر للإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافد في السعودية عبر موقع وزارة الداخلية
أسعار وأماكن بيع تذاكر موسم الرياض الترفيهي 2019
حجز تذاكر موسم الرياض 2019.. أماكن بيع تذاكر مهرجانات وفعاليات الرياض

بطاقة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

نستعرض لكم بطاقة المباراة وفيها كافة التفاصيل المتعلقة في المباراة الكبيرة المنتظرة بين الهلال والنصر في بطولة الدروي السعودي ضمن الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي هذا الموسم :-

المباراة القناة الناقلة موعد المباراة ملعب المباراة
الهلال ضد النصر
الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي
قناة السعودية الرياضية 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:55 مساءاً بتوقيت مصر .
7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .
أرضية جامعة الملك سعود في مدينة الرياض

موقع الهلال لحجر تذاكر المباريات

وفي ختام المقال نصل هنا إلى نهاية المقال وسوف نقدم لكم في الختام رابط موقع الهلال السعودي والذي يختص في حجز مباريات الدوري السعودي بالإضافة إلى موقع مكاني، حيث يمكنك عزيزي الزائر زيارة مكاني خلال الرابط التالي وزيارة موقع الهلال السعودي من خلال الرابط التالي.

ونأمل منكم زوارنا الكرام في التواصل معنا من خلال التعليقات في حال حدث هناك إى مشكلة في كيفية حجز التذكرة وسوف يتم الرد عليكم فوراً من أجل حل تلك المشكلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.