100 ريال فقط تذكرة دخول ونترلاند الرياض في يوم الخميس

ضمن فعاليات موسم الرياض في دولة المملكة العربية السعودية.. حيث نرصد لكم من خلال موقع اليوم الإخباري كافة التفاصيل المتعلقة في موسم الرياض، ضمن فعاليات ونترلاند وبوليفارد .. حيث تتنوع وتعدد الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في بداية إنطلاقة موسم الرياض، حيث نستعرض لكم من خلال هذا المقال ما نشره الحساب الرسمي التابع لموسم الرياض، وهو إنجرافيك ” صورة ” عن فعاليات مهرجان الرياض التي سوف تنطلق ليوم الغد السبت الموافق 02 نوفمبر، وسوف تعمل الهيئة على تقديم أفضل العروض الإستثنائية والمميزة في المملكة من أجل إمتاع الجمهور المتوافدة إلى المملكة.

هذا وقد دعت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية  إلى زيارة المتنزه العام التابع لرياض سفاري وذلك بسبب إكتمال التذاكر لرياض سفاري، حيث يعتبر سفاري من أبرز الفعاليات التي كشفت عنها الهيئة العامة، ويتميز هذا الموسم بالأعداد الكبيرة التي تشارك وتتابع كافة تفاصيل الحدث الإستثنائي.

تذكرة الدخول إلى ملاهي ونترلاند الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عن سعر وقيمة تذكرة الدخول من أجل الإستمتاع بأفضل العروض المقامة في ملاهي ونترلاند الرياض خلال الأيام العادية في الأسوع وهي 50 ريال سعودي، أما خلال يوم الخميس والجمعة سوف يكون 100 ريال سعودي وذلك بسبب الإقبال الشديد على حجز تذاكر موسم الرياض في تلك الإيام بسبب الإجازة الأسبوعية.

فعاليات موسم الرياض

تعتبر فعاليات موسم الرياض من أبرز الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية، وتنظم الهيئة فعالية يوم الخميس منتظرة لكافة المواطنين وهو حفل الهضبة على مسرح محمد عبده في بوليفادر الرياض المنتظرة، وقد طرحت الهيئة كافة التذاكر من خلال موقعها الإلكتروني من أجل الإسراع في الحجز.

 قد يهمك

حجز تذاكر ملاهي وندرلاند الرياض .. تفاصيل ونتر وندرلاند في موسم الرياض
سعر وحجز تذاكر بوليفارد الرياض ونترلاند في أيام موسم الرياض
احجز قبل الأخرين وبسرعة رخيص تذاكر ملاهي وندرلاند الرياض وبوليفارد الرياض 2019
وش هي ملاهي ونتر وندرلاند .. احجز تذاكر فعاليات موسم الرياض بوليفارد وواجهة الملز
احجز الان تذكرة للإستمتاع بالرياض بوليفارد ونترلاند واجهة الملز الرياض وسفاري الرياض
احجز تذكرة دخول بوليفارد الرياض وونتر ونرلاند في موسم الرياض
احجز فوراً تذاكر رياض ونتر وندرلاند وبوليفارد الرياض واستمتع بأفضل عروض موسم الرياض

موسم الرياض

انطلقت عجلة موسم الرياض في دولة المملكة العربية السعودية وانطلق الإمتاع بالنسبة للكثير من عشاق الترفيه ومشجعي الانفتاح الحاصل في المملكة، وقد بدأت الوفود والحشود تتوافد على المملكة من أجل الإستمتاع بكافة العروض التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه، وقد أعلن الحساب الرسمي للموسم عن 100 فعالية سوف يتم تنظيمها خلال 60 يوم من الموسم.

فعاليات موسم الرياض

نستمر معكم متابعينا الكرام من خلال موقع اليوم الإخباري في عرض كافة التفاصيل المتعلقة في موسم الرياض وكافة الفعاليات التي تنظمها الهيئة من خلال متابعتنا بشكل حصري أول بأول لكافة فعاليات موسم الرياض.

فعاليات موسم الرياض 02 نوفمبر
فعاليات موسم الرياض 02 نوفمبر

قام الحساب الرسمي بالإعلان عن صورة توضح من خلال فعاليات موسم الرياض التي سوف تنطلق غداً، وقد ودعت الهيئة بتقديم كل ما هو رائع ومميز وسوف تعمل على إدهاش الزائر والوافد للبوليفارد وونتررونلاد الرياض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.