حتى 15 ديسمبر.. التموين مستمرة في تلقي تظلمات المستبعدين

استكمالا لمساعي الحكومة المصرية لوصول الدعم لمستحقيه  في جميع أنحاء الجمهورية، تستمر مكاتب التموين بمختف المحافظات في تلقي طلبات تظلمات المستبعدين من صرف المقررات التموينية حتى الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري.

استمرار تلقي تظلمات التموين حتى 15 ديسمبر المقبل

منحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فرصة أخرى للمواطنين الذين تم استبعادهم من البطاقات التموينية، وفقا لمحددات لجنة العدالة الاجتماعية، لتقديم التظلمات بمختلف المكاتب التموينية على مستوى الجمهورية حتى 15 ديسمبر الجاري.

كان الدكتور “على المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر قراره بمد فترة استقبال طلبات تظلمات المواطنين المستبعدين من صرف المقررات التموينية حتى يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري، حيث كان من المقرر انتهاء فترة تلقي التظلمات في نهاية نوفمبر الماضي.

وتؤكد الوزارة باسمرار على أحقية المواطنين المحذوفين من البطاقات التموينية بحسب محددات لجنة العدالة الاجتماعية، في صرف الخبز المدعم، حتى يتم الانتهاء من فحص طلبات التظلمات الخاصة بهم، وعودتهم مرة أخرى لصرف المقررات التموينية حال ثبوت أحقيتهم في ذلك.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يتم فيها مد فترة تلقي طلبات التظلمات الخاصة بالمستبعدين من التموين، حيث تم فتح باب تلقى التظلمات في الفترة من التاسع عشر من سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، ثم تقرر بعدها مد فترة تلقي التظلمات مرة أخرى حتى نهاية نوفمبر الماضي، ثم مدها حتى 15 ديسمبر الجاري، ليقوم المواطنين بتقديم المستندات المطلوبة التي تثبت أحقيتهم في الرجوع مرة أخرى لصرف التموين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.