حالة سوزان مبارك الصحية سيئة.. وتعاني من إجهاد شديد نتيجة تدافع من أرادوا مصافحتها

صرح أحد أفراد عائلة مبارك ومن الأشخاص المقربين من أسرة الراحل الرئيس محمد حسني مبارك، عاصم أبو الخير، بأن سوزان مبارك زوجة الفقيد تعاني من وعكة صحية وإعياء شديد، وذلك بالأمس أثناء مراسم الدفن، حيث أكد أبو الخير بأن سوزان مبارك لم يكن لديها القدرة على مفارقة مقعدها بعد دفن جثمان الرئيس الراحل في المقابر.

الرئيس الراحل محمد حسني مبارك
الرئيس الراحل محمد حسني مبارك

تدافع الناس أدى لتدخل الشرطة النسائية، والحالة الصحية والنفسية لسوزان مبارك سيئة

بالأمس تدافع عدد كبير من مؤيدي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك لمصافحة زوجته السيدة سوزان مبارك، مما تسبب في إجهادها ودخولها في حالة صحية سيئة، أدى لعدم قدرتها على الوقوف حيث لازمت الكرسي الذي كانت تجلس عليه، وفي نفس السياق أبدت الفنانة يسرى استياءها من المشهد، مما دفعها للانفعال، قامت بعدها جميع المتدافعين بالابتعاد بصوتٍ مرتفع.

ومن جانبها صرحت إيناس الذناري أحد أفراد أسرة مبارك ومن الأصدقاء المقربين لأسرة الرئيس الراحل، بأنها لم يسبق لها أن شاهدت السيدة سوزان مبارك في مثل هذه الحالة الصحية السيئة، حيث وضحت بانها كانت هزيلة للغاية، بالإضافة إلى أن صحتها النفسية في وضع سيء للغاية.

مبارك رحل وتم تأبينه بجنازة عسكرية حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يوم الثلاثاء الماضي، ليتم تأبينه بالأمس في جنازة عسكرية مهيبة، حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة، لتودع مصر رئيساً حكمها لمدة 30 عاماً، وهي المدة الأطول في حكم مصر منذ أيام محمد علي باشا. وأعلنت العديد من الدول الحداد على روح الرئيس الراحل تأتي دولة الإمارات العربية المتحدة على رأسها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.