حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الأحد 26/4/2020

تتوقع هيئة الأرصاد أن يسود البلاد اليوم طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً، مع وجود انتشار للشبورة المائية فى فترة بداية النهار، وبالنسبة لحركة الرياح فتشهد القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري نشاط معتدل للرياح ، كما أشارت الهيئة في بيانها أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاع بمعدل طفيف.

وعن حالة الطقس في السواحل الشمالية والشرقية للبلاد فتشهد طقس معتدل لطيف في النهار شديد البروده في فترة الليل، كما تشهد نشاط متوسط للرياح التي قد يصحبها سقوط خفيف للأمطار على عدة مناطق مختلفة، كما يسود منطقة جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً مع وجود نشاط في حركة الرياح على هذه المناطق قد يعرقل حركة الملاحة البحرية.

درجات الحرارة اليوم

وعن طقس محافظات الصعيد تشهد حالة من الطقس المعتدل نهاراً مع ظهور شبورة مائية في فترة الصباح الباكر، مع هدوء في حركة الرياح، وفيما يلي سنوضح درجات بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 26/4/2020 في أغلب محافظات مصر وفقاً لما رصدته هيئة الأرصاد الجوية بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم .

بيان درجات الحرارة اليوم الأحد 26/4/2020 في مصر

القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجات
الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجات،
مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجات
سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجات
قنا العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجات،
أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.
حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الأحد 26/4/2020 1
بيان هيئة الأرصاد بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم
وجدير بالذكر أن درجات الحرارة شهدت بالأمس انخفاض ملحوظ بلغ ما يعادل 10درحات،  وذلك بعد بلوغ درجات الحرارة زروتها يوم السبت الماضي أول أيام شهر رمضان المبارك، لذلك حذرت هيئة الأرصاد المواطنين من أن ارتفاع الحرارة مؤقت ولا يجب عليهم التسرع وتخفيف الملابس.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.