حالة الطقس هيئة الارصاد الجوية.. طقس اليوم السبت 11 يناير وتوقعات الأمطار والرياح

في ضوء متابعتنا المستمرة بموقع اليوم الإخباري لأحوال الطقس في جمهورية مصر العربية، وخاصة عقب موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تعرضت لها البلاد خلال الخمسة أيام الماضية، نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام فيما يلي توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020.

حالة الطقس اليوم السبت 11 يناير

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت بيان بتوقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس اليوم السبت 11 يناير على جميع أنحاء الجمهورية، حيث يتوقع الخبراء أن يسود جميع أنحاء الجمهورية طقس مائل للبرودة نهاراً، وتنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل ليسود طقس شديد البرودة ليلاً على معظم الأنحاء، يصل لحد الصقيع على المزروعات بوسط سيناء وعلى بعض المناطق من شمال الصعيد.

شبورة كثيفة وأمطار على بعض المناطق

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تتكوّن الشبورة المائية على مدن ومحافظات شمال البلاد خلال الساعات المبكرة من الصباح وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان، كما تقل فرص تساقط الأمطار لتنحصر على السواحل الجنوبية للبحر الأحمر.

أما عن الرياح فمن المتوقع أن يهدأ نشاطها بدءاً من اليوم، ليسود معظم أنحاء البلاد رياح خفيفة إلى معتدلة أغلبها شمالية غربية.

توقعات الأرصاد
حالة الطقس اليوم السبت 11 يناير

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 يناير

المدينة أو المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 17 08
طنطا 16 07
الإسكندرية 18 11
مطروح 16 10
سيوة 15 03
الزقازيق 18 09
العريش 18 08
كاترين 11 -01
شرم الشيخ 20 13
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.