حالة الطقس في مصر غير مستقرة وأمطار وعواصف لمدة 3 أيام تبدأ من الخميس المقبل 12-3-2020

بداية من يوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام متتالية رياح وأمطار وعواصف ترابية، ونحن في السياق التالي نتابع مع حضراتكم جميع الأنباء التي تخص حالة الطقس في مصر خلال الفترة القادمة مع حلول فصل الربيع، فقد أعلن مدير مركز التحاليل والتنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين عن فترة عدم الاستقرار على كافة المحافظات المصرية، تستمر لثلاثة أيام بداية من يوم الخميس القادم الموافق 12- 3 الثاني عشر من شهر مارس 2020  حتى يوم السبت الموافق الرابع عشر من مارس الجاري.

حالة الطقس في مصر غير مستقرة بدايةً من الخميس

  • هذه الحالة من عدم الإستقرار تتضمن نشاط كبير للرياح التي تكون محملة بالأتربة والرمال، وفي بعض محافظات مصر مثل محافظات جنوب الصعيد تصل إلى العواصف الشديدة.
  • وقد استكمل الدكتور محمود شاهين حديثه قائلاً إن مصر سوف تتعرض لمنخفض جوي بداية من يوم الخميس، حيث تجد فرص كبيرة لسقوط الأمطار تابعة للرياح، وقد تصل هذه الأمطار إلى الغزيرة على السواحل البحرية ومحافظة القاهرة لمدة ثلاثة أيام متتالية أيضاً حتى يوم السبت.
  • تشهد أيضاً محافظات الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس هذه الفترة التي تشهدها باقي المحافظات، حيث أمطار رعدية، وبالنسبة لمحافظة سيناء وجبال البحر الأحمر قد تشهد  هطول أمطار غزيرة تصل إلى السيول.
  • وسوف نوالي حضراتكم بأحدث البيانات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية في تقارير متتالية لإطلاعكم على كافة التغيرات عن الطقس.

بيان هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس في مصر غير مستقرة وأمطار وعواصف لمدة 3 أيام تبدأ من الخميس المقبل 12-3-2020 1

حالة الطقس في مصر غير مستقرة وأمطار وعواصف لمدة 3 أيام تبدأ من الخميس المقبل 12-3-2020 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.