حالة الطقس في مصر الثلاثاء 4 فبراير 2020 وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة

يتابع الكثير من المصريين حالة الطقس ودرجات الحرارة بصورة يومية. واليوم سننشر لهم حالة الطقس في مصر الثلاثاء الموافق 4 فبراير 2020.

كما سنتطرق بالشرح أماكن سقوط الأمطار المتوقعة، ودرجات الحرارة المتوقع هبوطها على الأماكن في مصر. فتابعونا.

حالة الطقس في مصر الثلاثاء 4 فبراير 2020

نبدأ من الجنوب إلى الشمال: ففي جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين سنواجه طقس دافيء في الساعات النهارية، يقابله طقس شديد البرودة في الساعات الليلية، أما سرعة الرياح فمتوقع أن تكون معتدلة.

ما هو نظام فاتورة التليفون الأرضي الجديد 2020 ؟

وحالة الطقس في شمال الصعيد متوقع غدًا الثلاثاء 4 فبراير 2020 أن يكون طقس معتدل في الساعات النهارية، ويقابله طقس شديد البرودة في الساعات الليلية. ويحذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة الصباحية. والغيوم التي تتواجد على بعض الأماكن الصعيدية، مع توقعات بهبوب رياح سرعتها معتدلة.

أما عن حالة الطقس في جنوب سيناء والغردقة. فهو متوقع أن يكون طقس يميل إلى الدفء في الساعات النهارية. وشديد البرودة في الليل، مع سرعة رياح نشطة قد تتسبب لعملية اضطرابات ملاحية في كل من البحر الأحمر، وخليج السويس.

وحالة الطقس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء متوقع إن شاء الله أن تكون معتدلة في الساعات النهارية، وطقس شديد البرودة في الساعات المسائية. وسرعة الرياح معتدلة.

أماكن سقوط أمطار الثلاثاء 4 فبراير 2020

وبالنسبة لطقس السواحل الشمالية الغربية : فهو معتدل في النهار، وشديد البرودة في المساء. مع توقعات بسقوط الأمطار الخليفة على أماكن متفرقة، مع سرعة رياح معتدلة.

أي أن المتوقع تساقط الأمطار على بعض المحافظات الغربية مثل محافظة البحيرة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة مطروح ومحافظة الفيوم، ومحافظة كفر الشيخ، ومحافظة الغربية.

ما هي حالة الطقس في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري؟
يتوقع رجال هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يكون الطقس في القاهرة الكبرى مائل للدفء في النهار، وشديد البرودة في الليل، مع هبوب رياح سرعتها معتدلة. وتكون الشبورة الصباحية، وبعض من الغيوم.

كما متوقع أن حالة الطقس في الوجه البحري الثلاثاء 4 فبراير 2020 أن تكون مائلة للدفء في الساعات الصباحية وشديدة البرودة في الساعات المسائية، مع هبوب رياح سرعتها معتدلة.

درجة الحرارة في مصر الثلاثاء 4-2-2020 وحالة البحر الأحمر والمتوسط
درجة الحرارة في مصر الثلاثاء 4-2-2020 وحالة البحر الأحمر والمتوسط
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.