حالة الطقس في فلسطين اليوم الاثنين 7-10-2019 من هيئة الأرصاد الجوية

توقعات الأرصاد الجوية حول حالة الطقس في فلسطين اليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2019 تشير إلى أن الجو سيكون صافيًا، ولكن سترتفع درجات الحرارة بشكل بسيط عن المعدل السنوي، وحالة الرياح الشمالية معتدلة، وموج البحر ارتفاعه سيكون خفيفًا.

توقعات حالة الطقس في فلسطين اليوم

وأثناء النشرة الخاصة بالأرصاد الجوية أشارت إلى أن حالة الطقس ليلًا ستصبح باردة في بعض المناطق الجبلية أما في المناطق الأخرى ستكون حالة الطقس معتدلة، وحركة الرياح الشمال الغربية ستكون معتدة، أما بالنسبة لحركة موج البحر فستكون متوسطة، ودرجة الحرارة في القدس 27 الكبري، و18 الصغرى.

أخبار الطقس في فلسطين الفترة المقبلة

وأشارت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس في فلسطين في الأيام المقبلة لن يكون له تغييرًا ملحوظًا، حيث أن الجو غائمًا نسبيًا، وحركة الرياح ستكون معتدلة وتكون حركة أمواج البحر مرتفعة قليلة، ولكن درجات الحرارة ستظل كما هي في معدلها السنوي.

وتكون دقة توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس تصل لحوالي 70% بالنسبة للخمس أيام المقبلة، أما بعد ذلك تقل دقة التوقعات تدريجيًا، ولذلك تقوم الأرصاد الجوية بنشر أخبار الطقس يوميًا تبعًا لأي تغييرات غير متوقعة قد تحدث، ويجب على المواطنين متابعة أخبار نشرة الأرصاد الجوية باستمرار من أجل أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لسلامتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.