حالة الطقس في عيد الفطر.. وموعد انتهاء موجة الطقس الحارة

يعيش المصريون أيام غاية في الصعوبة فيما يتعلق بحالة الطقس، بالتزامن مع صيام آخر أيام شهر رمضان المبارك، حيث تجاوزت درجة الحرارة حاجز الـ43 في القاهرة (العاصمة)، ومن المتوقع أن تستمر الموجة الحارة حتى يوم غد الخميس، وفق ما ذكره خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

وينتظر المصريون بفارغ الصبر موعد انتهاء الموجة الحارة الحالية، قبل عيد الفطر المبارك، المتوقع أن يهل علينا يوم الأحد المقبل.

حالة الطقس في عيد الفطر.. وموعد انتهاء موجة الطقس الحارة 1

موعد انتهاء موجة الطقس الحارة

وعن ذلك، قالت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة هيئة الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الموجة الحارة لن تستمر سوى غدًا وبعد غد فقط، حيث ستشهد البلا ارتفاعا في الحرارة يصل إلى 43 درجة مئوية على العاصمة.

وأضافت شاكر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دى إم سي” للإعلامى رامي رضوان، على فضائية “إكسترا نيوز”، أن درجة حرارة التى يتم الإعلان عنها تتم فى الظل، مشيرة إلى أنه تحت أشعة الشمس تكون درجة الحرارة أكثر بكثير.

حالة الطقس في عيد الفطر

بعثت مديرة هيئة الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، برسالة مزدوجة إلى المصريين بخصوص حالة الطقس في عيد الفطر، إذ طمأنت الجميع بأن حالة طقس في العيد ستكون معتدلة، وستشهد انخفاضا في الحرارة (مقارنة بالموجة الحارة الحالية)، لكنها عادت وحذرت الجميع من خطورة التعرض للشمس المباشرة، مطالبة بضرورة الابتعاد عن التعرض للشمس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.