حالة الطقس في السعودية يوم السبت.. درجة الحرارة في تبوك تواصل التراجع

حالة الطقس في المملكة اليوم خاصة تبوك كانت قطبية بامتياز حيث تساقطت الثلوج بكثافة على جبل اللوز ومرتفعات تبوك وتراجعت درجة الحرارة لما دون الصفر المئوي.

وتشير توقعات الارصاد الجوية  إلى استمرار حالة الطقس القطبي على السعودية يوم السبت 11 يناير الجاري حيث تنخفض درجة الحرارة وتتساقط الثلوج والأمطار الغزيرة على مساحات واسعة من السعودية.

حالة الطقس في السعودية يوم السبت

أشارت الأرصاد السعودية في تقرير لها عن حالة الطقس غدا إلى استمرار تراجع درجة الحرارة تكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق تبوك المدينة المنورة الجوف الحدود الشمالية وحائل.
كذلك توقعت الأرصاد الجوية أن تستمر السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على وسط وغرب المملكة .

تبوك تشهد تساقط الثلوج غدا

وشهدت تبوك فجر اليوم هطول الثلوج الكثيفة على المرتفعات وهو ما يرجع أن يستمر تساقط الثلوج الخفيفة على المرتفعات الشمالية خاصة جبل اللوز  وعلاقان  والظهر.
من جهة أخرى توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس يوم السبت نشاطًا للرياح الشمالية مثيرة للأتربة و الغبار على شمال شرق و شرق و وسط المملكة، فيما تنخفض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة ،و سماء غائمة جزئيا على شمال المملكة.

درجة الحرارة المتوقعة غدا على أهم المدن السعودية

وأشارت الأرصاد في تقرير حالة الطقس غدا إلى أن درجة الحرارة في مرتفعات جبل الوزر لتسجل 2 درجة مئوية غدا وهو نفس الدرجة التي تسجل في حائل في حين تكون درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية في أهم المدن السعودية يوم السبت وفقا للجدول التالي :
المدينة العظمى الصغرى
مكة 25 14
المدينة المنورة 18 08
الرياض 15 07
جدة 24 15
الدمام 15 11
أبها 15 11
تبوك 13 02
بريدة 12 04
حائل 10 02
الباحة 19 12
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.