حالة الطقس غدًا وحقيقة وجود منخفضات جوية أخرى الفترة القادمة

حالة الطقس غدًا يبحث عنها الكثير من المواطنين، خاصة بعد موجة الطقس السيء التي تعرضت لها مصر خلال الفترة الماضية، والكثير يتساءلون هل يمكن أن تتكرر تلك الموجة مرة أخرى، وهنا جاءت ردود الهيئة العامة للأرصاد لتطمئن المواطنين بشأن حالة الطقس يوم الجمعة، والطقس المتوقع خلال الفترة المقبلة، فتابعوا معنا السطور القادمة للتعرف على إجابة لجميع تساؤلاتكم بخصوص حالة الجو.

حالة الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد أن الطقس غدًا الجمعة معتدلًا على شمال الصعيد، بينما يكون الطقس مائلًا للحرارة جنوب الصعيد، خاصة في ساعات النهار، ويميل الجو للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

وقد حذرت الأرصاد من انخفاض الرؤية في الشبورة، خاصة في ساعات الصباح الباكر، وتزداد كثافتها على شمال البلاد، مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، ، أما الرياح فأغلبها شمالية معتدلة، ويزداد نشاط حركة الرياح على جنوب سيناء وخليج السويس، وهو الأمر الذي يجعل حالة الملاحة في البحر الأحمر مضطربة.

حالة الطقس الفترة القادمة

وعن حالة الطقس الفترة القادمة أكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد، أن خرائط الطقس لا تشير إلى وجود منخفضات متعمقة كالتي مررنا بها الفترة الماضية، إلا أن فصل الخريف قد يشهد بعض التقلبات السريعة والحادة في الجو.

بيان بدرجات الحرارة غدًا

المحافظة الكبرى الصغرى
القاهرة 20 27
شبين الكوم 19 26
طنطا 19 26
دمنهور 17 25
الاسكندرية 16 25
بلطيم 16 26
مطروح 17 27
السلوم 21 28
قنا 16 29

قدمنا لكم حالة الطقس وبيان بدرجات الحرارة غدًا وتنبؤات حالة الطقس الفترة المقبلة، وللمزيد خلال الفترة القادمة يمكنكم متابعتنا على موقع اليوم الإخباري.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ايهاب يقول

    انا ملاحظ ان الصغرى درجتها اعلى من الكبرى حد يفسر الظاهره ديه ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.