حالة الطقس غدًا وحقيقة سقوط أمطار على بعض المناطق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوبة عن حالة الطقس غدًا، خاصة وأن الأحد هو مطلع الأسبوع ونذهب مجددًا إلى العمل، ويذهب أبناءنا إلى المدرسة، لذا من المهم أن نتعرف على تنبؤات الطقس بشأن الغد، حتى يمكننا اتخاذ الاحتياطات اللازمة وارتداء الملابس المناسبة، ففصل الخريف من الفصول التي تتميز بالتقلبات الجوبة الحادة والسريعة، وبالتالي علينا خلال الفترة المقبلة متابعة نشرة أخبار الطقس يوميًا، حتى يتسنّ لنا التعرف على طقس الغد، ومن خلال مقالنا نطلعكم على توقعات حالة الجو غدًا الأحد، حسبما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فتابعوا معنا السطور القادمة.

حالة الطقس غدًا

من المتوقع أن يكون الطقس غدًا معتدلًا على في شمال الصعيد، مائلًا للحرارة على جنوبه، بينما يظل الجو معتدلًا على السواحل الشمالية ومحافظات الدلتا، إلا أنه يميل إلى البرودة ليلًا.

ويتوقع خبراء الأرصاد تكاثر الشبورة خاصة على محافظات الدلتا والسواحل الشمالية، والتي تقل معها فرص الرؤية، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الباكر.

وتزداد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية خاصة غرب البلاد، وقد تمتد الأمطار لتصل إلى محافظات الدلتا، وتنشط الرياح الشمالية الغربية المعتدلة، خاصة على خليج السويس والبحر الأحمر، لذا من المتوقع أن تكون حركة الملاحة غدًا مضطربة على البحر الأحمر.

بيان بدرجات الحرارة غدًا الأحد

المحافظة العظمى الصغرى
القاهرة 29 19
الاسكندرية 28 16
مطروح 26 17
سوهاج 30 15
قنا 31 15
أسوان 33 16

جدير بالذكر تعرض البلاد في الفترة الماضية لموجة طقس سيء، تسببت في وقوع عدد من الضحايا، إلا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن ظهور أي منخفضات جوية متعمقة خلال الفترة المقبلة، وكل ما يتم تداوله لا يخرج عن طور الشائعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.