حالة الطقس غدًا الإثنين 25-11-2019 كما أعلنتها الهيئة العامة للأرصاد

حالة الطقس غدًا الإثنين تهم الكثير من المواطنين، الذين يتابعون نشرات الأخبار بانتظام، خاصة في فصل الخريف الذي يعرف بتقلباته الجوية الحادة والمفاجئة، لذا من المهم متابعة حالة الطقس، حتى نتمكن من تحديد نوع الملابس التي نرتديها، واحتماليات سقوط الأمطار، ليمكننا مراعاة ذلك في الأنشطة التي نخطط للقيام، لذا نقدم لكم حالة الجو غدًا، كما أعلنتها الهيئة العامة للأرصاد، فتابعوا معنا السطور القادمة.

حالة الطقس غدًا

أعلن القائم بأعمال الهيئة العامة للأرصاد الدكتور أشرف صابر، عن توقعات هيئة الأرصاد لحالة الطقس غدًا، والتي تنبأت باستقرار الجو على أغلب أنحاء الجمهورية، وهو جو يسوده الطقس الخريفي، وهو معتدل نهارًا ولكن بارد ليلًا، مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، كما حذرت الأرصاد من الشبورة المائية خاصة في ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، والتي قد يتعذر معها الرؤية بوضوح.

كما أشارت هيئة الأرصاد إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، بمعدل يتراوح بين ثلاث وأربع درجات، وذلك بسبب الرياح الآتية من الصحراء الغربية، وهي رياح محمّلة بالرمال والأتربة، تنشط على البحر المتوسط، وهو ما يجعل الملاحة مضطربة به، أما البحر الأحمر فالملاحة به عادية، إذ يتراوح ارتفاع الموج فيه بين متر ومتر ونصف.

الطقس غدًا بيان بدرجات الحرارة في المناطق المصرية

المنطقة درجة الحرارة الكبرى درجة الحرارة الصغرى
السواحل الشمالية الغربية 28 9
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 26 12
الوجه البحري والقاهرة 28 11
جنوب سيناء والغردقة 27 17
شمال الصعيد 29 11
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 29 16

قدمنا لكم حالة الجو المتوقعة غدًا، وتجدر الإشارة إلى انتهاء فصل الخريف 23 ديسمبر المقبل، ليبدأ فصل الشتاء رسميًا في مصر.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Amir Hassanin يقول

    شكرا لكم

  2. Amir Hassanin يقول

    شكرآ علي الإفادة وجزاكم الله كل خير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.