حالة الطقس غدًا الإثنين ومناطق سقوط الأمطار

ينتظر الكثيرون الإعلان عن حالة الطقس غدًا، خاصة مع تساقط الأمطار اليوم على محافظات السواحل الشمالية وبعض المحافظات الوجه البحري، لذا قامت الهيئة العامة للأرصاد بالإعلان عن حالة الطقس غدًا الإثنين، وأشارت إلى الاحتياطات اللازمة عند الخروج في ساعات الصباح الباكر أو الساعات المتأخرة من الليل، فتابعوا معنا التقرير التالي.

حالة الطقس غدًا

أكد مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد محمود شاهين، استقرار الجو غدًا على أغلب الأنحاء، مع سقوط أمطار تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة، ومن المتوقع سقوطها على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، وهناك احتمالية لسقوط الأمطار على القاهرة.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة أعلن “شاهين” أنها ستظل في معدلاتها الطبيعية، إلا أنها حذرت من وجود فروق كبيرة بين درجات الحرارة الصغرى والكبرى تصل إلى 10 درجات، إذ تتراوح درجات الحرارة نهارًا بين 21 و22 درجة مئوية، بينما  يزداد الجو برودة في الليل، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 13 و14 درجة مئوية.

أوضاع الملاحة مستقرة في البحر الأبيض والبحر المتوسط، فالرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد استمرار طقس اليوم ولمدة 72 ساعة، مع وجود احتمالات لتقلبات جوية في نهاية الأسبوع، لذا على الجميع ارتداء الملابس الشتوية، وتوخي الحذر من الشبورة التي تزداد في ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

درجات الحرارة غدًا

المنطقة درجات الحرارة الكبرى درجات الحرارة الصغرى
السواحل الشمالية الغربية 21 16
السواحل الشمالية الشرقية 21 15
القاهرة والوجه البحري 22 15
جنوب سيناء والغردقة 24 18
شمال الصعيد 22 12
جنوب الصعيد 24 13
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.