حالة الطقس غدا في السعودية .. ضباب كثيف وتراجع درجة الحرارة

تشير توقعات الأرصاد حول حالة الطقس غدا الخميس في السعودية إلى استمرار تكون السحب الرعدية الممطرة مع التراجع في درجات الحرارة.

حالة الطقس غدا الخميس في السعودية

وبحسب تقرير الأرصاد الجوية حول احوال الطقس غدا الخميس فإنه من المتوقع أن تكون السماء غائمة جزئياً قد تتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الباحة، عسير، جازان.

غبار وأتربة مثارة

كما توقعت الارصاد الجوية في تقرير حالة الطقس غدا الخميس أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق الرياض، الشرقية ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

الضباب الكثيف

وأشارت تقارير الاحوال الجوية إلى أنه يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على منطقة الجوف وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والمرتفعات الجنوبية الغربية .

حالة البحر غدا

أشارت الارصاد الجوية إلى أن الرياح السطحية غدا على البحر الأحمر ستكون جنوبية شرقية الى جنوبية على الجزء الجنوبي وشمالية شرقية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 16-42 كم/ساعة في حين ستكون على الخليج العربي جنوبية غربية الى شمالية غربية بسرعة 16-38 كم/ساعة.

درجة الحرارة المتوقعة غدا وفق تقرير حالة الطقس

وتشير التوقعات الجوية إلى أن درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية على معظم المدن السعودية غدا الخميس ستكون كما يلي :
المدينة العظمى الصغرى
مكة 29 17
المدينة المنورة 23 09
الرياض 20 08
جدة 28 19
الدمام 21 11
أبها 19 09
تبوك 20 03
بريدة 18 05
حائل 16 02
الباحة 18 09
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.