حالة الطقس غدا الخميس في السعودية

حالة الطقس غدا في السعودية من المتوقع أن تشهد نشاطا في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار  والتي سوف تحد من مدى الرؤية الافقية على عدد من المدن.

حالة الطقس غدا في السعودية

وتوقعت الأرصاد الجوية في تقرير حالة الطقس غدا أن يشتد الغبار على من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الأجزاء الشرقية منها وكذلك على الأجزاء الغربية من منطقتي الرياض والقصيم بينما ستكون السماء غائمة جزئياً على الأجزاء الشمالية والشمالية الغربية للمملكة مع تزايد الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة خلال الليل على منطقة تبوك تشمل السواحل منها .

توقعات الارصاد حول الاحوال الجوية على البحار

أما عن حالة البحار ضمن توقعات الارصاد عن حالة الطقس غدا الخميس فستكون الرياح لسطحية على البحر الأحمر  جنوبية شرقية الى جنوبية بسرعة 18-40 كم/ساعة تصل سرعتها الى 48 كم/ساعة على الجزء الجنوب بينما يكون ارتفاع الموج  من متر إلى مترين يصل الى مترين ونصف على الجزء الجنوبي.
اما على الخليج العربي فسوف تكون الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 16-38 كم/ساعة ويكون ارتفاع الموج  من متر إلى متر ونصف.

درجة الحرارة المتوقغة غدا

وستواصل درجات الحرارة العظمى والصغرى تراجعها غدا في السعودية بفعل المنخفض الجوي الذي تتعرض له المملكة حيث تتراجه درجة الحرارة إلى ما يقرب من الصفر في عدد من المدن السعودية .
وفيما يلي بيان حول درجة الحرارة في المدن السعودية غدا الخميس
المدينة العظمى الصغرى
مكة 32 20
المدينة المنورة 28 14
الرياض 20 08
جدة 31 21
الدمام 22 11
أبها 23 07
تبوك 20 09
بريدة 23 07
حائل 21 07
الباحة 23 09
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.