حالة الطقس غدا الأحد من بيان هيئة الأرصاد الجوية.. أمطار بتلك المناطق

حالة الطقس غدا الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019، نشرتها هيئة الأرصاد الجوية بتوقعات خبراءها للحالة العامة للطقس، وحركة الرياح والسحب، وموقف الأمطار، وحركة البحر والأمواج، ودرجات الحرارة على القاهرة وكافة مدن ومحافظات مصر، ونقدمها لكم جميعا في هذا التقرير.

حالة الطقس غدا الأحد

كشف البيان الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية بشأن توقعات حالة الطقس غدا، أن يسود البلاد يوم الأحد، طقس معتدل معتدل شمالا حتى الوجه البحري والقاهرة.

وأشار البيان إلى أن توقعات الخبراء كشفت أن الطقس غدا الأحد سيكون مائلا للحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الانحاء.

وعن موقف الأمطار من السقوط يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تتساقط الأمطار غدا على مدينتي حلايب وشلاتين، وبالنسبة للرياح فأغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وأوضح البيان أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من مترونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة غدا الأحد

وفيما يخص توقعات هيئة الأرصاد بشأن درجات الحرارة غدا فجاءت على النحو التالي:

محافظة القاهرة الصغرى 20 والعظمى 29، ومدينة شبين الكوم درجة الحرارة الصغرى 19 والعظمى 28، ومدينة طنطا الصغرى 19 والعظمى 28، ومدينة دمنهور درجة الحرارة الصغرى 19 والعظمى 28.

وتكون درجة الحرارة العظمى في محافظة الإسكندرية 27 والصغرى 19، ومدينة بلطيم الصغرى 19 والعظمى 27، ومحافظة مطروح الصغرى 16 والعظمى 27.

السلوم درجة الحرارة الصغرى بها غدا 16 درجة مئوية والعظمى 29، وواحة سيوة الصغرى 14 والعظمى 29، ومحافظة بورسعيد الصغرى 22 والعظمى 26، ودمياط الصغرى 22 والعظمى 27.

مدينة الزقازيق الصغرى 19 والعظمى 29، ومحافظة الإسماعيلية الصغرى 18 والعظمى 29، والسويس الصغرى 18 والعظمى 28، والعريش الصغرى 16 والعظمى 27.

درجات الحرارة غدا الاحد

وفيما يخص محافظات الصعيد درجة الحرارة الصغرى غدا في المنيا 17 درجة والعظمى 30، وفي أسيوط الصغرى 17 والعظمى 30، وقنا الصغرى 16 والعظمى 31، والأقصر وأسوان الصغرى 19 والعظمى 32.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.