حالة الطقس اليوم 27-2-2020 في السعودية غبار وتراجع درجة الحرارة

تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 27-2-2020 في السعودية استمرار تراجع درجات الحرارة لكن بشكل أقل مما حدث أمس مع تحسن تدريجي في أحوال الطقس بشكل عام.

حالة الطقس اليوم في السعودية

توقعت الأرصاد الجوية في تقرير حالة الطقس اليوم الخميس في السعودية أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار  ما يؤدي إلى الحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة الشرقية تمتد الى نجران وكذلك الأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

تعليق الدراسة اليوم هل يتم؟

وتسببت حالة الطقس في تعليق الدراسة أمس في عدد من مدن ومناطق السعودية لكن لم يصدر أي جديد فيما يخص تعليق الدراسة اليوم الخميس في المملكة.

شوارع الرياض خالية بعد قرار وزارة التعليم تعليق الدراسة

والمعروف أن قرار تعليق الدراسة هو إجراء تلجأ إليه وزارة التعليم ممثلة في إدارات التعليم في المناطق والمحافظات عند صدور تنبيه متقدم أو إنذار من الإنذار المبكر بشأن أحوال الطقس السيئة وهو ما حدث بالفعل حيث تم تعليق الدراسة اليوم في عدة مناطق بعد تحذير الإنذار المبكر.

استقرار تدريجي في أحوال الطقس

من جانبه توقع مركز طقس العرب أن يستقر الطقس بشكل كامل في عموم مناطق المملكة يوم الخميس، وأيضا خلال الايام القليلة القادمة.

الإنذار المبكر يحذر من حالة الطقس اليوم 26-2-2020 غبار وتدني درجة الحرارة

وفيما تتزايد خلال ساعات فجر وصباح الخميس نسبة الرطوبة السطحية فوق منطقة الجوف والحدود الشمالية ، وتكون الفرصة مهيأة لتشكل الضباب الخفيف و الضباب وتدني الرؤية الافقية،

درجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

وبحسب تقرير الأرصاد فمن المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة غدا إلى 5 درجات مئوية في القريات وعرعر فيما تصل إلى 6 درجات في حائل وسكاكا.

وفيما يلي بيان حول درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة اليوم الخميس على معظم مدن المملكة:

المدينة العظمى الصغرى
مكة 32 17
المدينة المنورة 25 12
الرياض 23 11
جدة 30 18
الدمام 22 12
أبها 23 10
تبوك 22 07
بريدة 20 06
حائل 18 06
الباحة 24 10
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.