حالة الطقس اليوم وحتى الجمعة وتنبؤات بالسيول الشديدة والفيضانات وهطول أمطار تصل شدتها إلى 35 مم

من خلال الأمطار التي تم نزولها علي كثير من محافظات الجمهورية قام المركز الخاص بتنبؤ الفيضان وهذا المركز من ضمن المراكز التابعة لوزارة الموارد المائية والري، برصد جميع الأخبار الخاصة بنزول الأمطار والسيول خلال الثلاثة أيام المقبلة، ورصد حالة الطقس في 72 ساعة قادمة، وتنبأ بالفيضانات في بعض المناطق بالجمهورية وحذر من شدتها.

تحذيرات مركز تنبؤ الفيضان من السيول في بعض المناطق والفيضان

أوضحت تلك الخرائط التي نشرتها هيئة التنبؤ بالفيضان ليوم الأربعاء23-10-2019 أنه تم نزول أمطار وسيول تصل شدة هذه الأمطار إلي 15 مم، وتلك الأمطار تكون علي السواحل الشمالية، وأيضاً محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال سيناء وخليج السويس، وهذه الأمطار تصل إلي القاهرة أيضاً.

كما أشارت الخرائط التي قامت هيئة الفيضان بنشرها، أنه تم نزول الكثير من السيول والأمطار على السواحل الشمالية كاملة، وأيضاً علي الدلتا ومناطق حلايب وشلاتين، وتصل شدة هذه الأمطار إلي 25 مم.

أيضاً قام المركز بالتحذير من طقس يوم الجمعة، لأنه من المتوقع من هيئة الأرصاد الجوية سقوط الكثير من الأمطار علي جميع السواحل الشمالية وبنسبة تصل إلي 35 مم، وتقل شدة هذه الأمطار علي معظم محافظات الوجة البحري والقاهرة والصعيد، وأيضاً حذر مركز هيئة التنبؤ بالفيضان من حدوث سيول.

توقعات الطقس وسقوط السيول والأمطار في الثلاث أيام علي جمهورية مصر العربية

يوم الأربعاء

أنه من المتوقع كما قالت هيئة التنبؤ بالفيضان سقوط كثير من الأمطار علي معظم السواحل الشمالية، وتقل شدة هذه الأمطار علي محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال سيناء وخليج السويس أيضاً، كما أن شدة هذه الأمطار تصل إلي 15 مم.

يوم الخميس

من المتوقع أن يسقط كثير من الأمطار علي كلاً من السواحل الشمالية، وأيضاً علي الدلتا، وتقل شدة هذه الأمطار علي السواحل الشمالية الغربية وتصل شدتها إلي 25 مم.

يوم الجمعة

من المتوقع أن تسقط أمطار علي السواحل الشمالية وتقل شدتها علي الوجة البحري والقاهرة وتصل شدة هذه الأمطار إلي 35 مم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.