حالة الطقس اليوم في موسم شتاء الرياض وتوقعات درجة الحرارة

حالة الطقس اليوم في السعودية تشهد استمرار الرياح المثيرة للاتربة والغبار على عدد من مناطق المملكة خاصة في العاصمة السعودية التي تشهد فعاليات موسم الرياض هذه الايام.

حالة الطقس في الرياض

وبحسب الإنذار المبكر فإنه من المتوقع أن تهب رياح نشطة مصحوبة بموجة أتربة مثارة تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.
وأشار الإنذار المبكر إلى أن هذا البلاغ يشمل المحافظات التالية : الدوادمي  السليل  عفيف وادي الدواسر.

طقس المدينة المنورة اليوم

من جهة أخرى أصدرت الأرصاد السعودية اليوم, تنبيهاً بشأن حالة الطقس على المدينة المنورة تضمن التحذير من أتربة مثارة وتدني مستوى الرؤية تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية على المدينة المنورة.

حالة الطقس في جازان اليوم

كما أصدرت الارصاد تقريرا عن حالة الطقس بمنطقة جازان تضمن التحذير من النشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة على مدينة جيزان ومحافظات الدرب، و بيش، و فرسان، والمناطق المفتوحة و الطرق السريعة حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.
وتشهد المملكة خلال هذه الايام تراجع شديد في درجات الحرارة حيث تواصل درجة الحرارة التراجع وهناك فرصة مهيأة لتساقط الامطار والثلوج على عدة مناطق.

درجة الحرارة المتوقعة اليوم

وتشهد درجة الحرارة تراجعا اليوم في عدة مدن حيث تسجل في القريات ونجران 5 درجات مئوية وفي أبها وبريدة وشرورة وحائل تسجل درجة الحرارة 7 درجات مئوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.