أمطار على معظم الأنحاء وطقس شديد البرودة.. الأرصاد تُصدر بياناً رسمياً بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الصادر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن تنبؤات خبراء الأرصاد بحالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020 في جميع أنحاء الجمهورية، واستكمالاً لمتابعتنا الدورية بموقع اليوم الإخباري لأحوال الطقس في البلاد، نستعرض معكم متابعينا تفاصيل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة على بعض المدن والمحافظات المصرية وفقاً لبيان الهيئة.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020، طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك على سواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد يسود طقس دافئ نهاراً، شديد البرودة ليلاً، فيما يسود شمال الصعيد أجواء معتدلة خلال ساعات النهار، شديدة البرودة خلال ساعات الليل.

أمطار على معظم أنحاء الجمهورية

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تتساقط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة اليوم على القاهرة الكبرى، تمتد لتصل لبعض المناطق من مدن ومحافظات الوجه البحري كأمطار متوسطة، فيما تشتد لتصل كأمطار غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

حالة الرياح اليوم

وبالنسبة لحالة الرياح المتوقعة اليوم فهي معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية، تنشط فقط على مدن ومحافظات شمال الصعيد.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

تسود البحرين المتوسط والأحمر اليوم حالة معتدلة، وترتفع الأمواج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 12 18
الإسكندرية 12 17
مطروح 12 16
العريش 10 18
الغردقة 15 24
سوهاج 10 21
الأقصر 10 22
توقعات الأرصاد
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.