حالة الطقس اليوم.. أمطار على هذه المناطق تستمر حتى يوم الأربعاء 23 أكتوبر

يتوقع خبراء الأرصاد حالة الطقس اليوم الإثنين يشهد سقوط أمطار على معظم أنحاء الجمهورية تصل بعضها الى حد السيول في الصحراء الغربية، وتقل شدة المطر يوم الثلاثاء والأربعاء لتصل الى أمطار خفيفة، ويتوقع خبراء الأرصاد وصول شدة المطر على أجهزة القياس الى 7 ملليمتر .

حالة الطقس اليوم والخريطة الجيولوجية للمطر

حالة الطقس اليوم حيث يسيطر على الساحل الشمالية جو لطيف، معتدل على القاهرة الكبري والوجه البحري ومائل للحرارة على الصعيد، وتنتشر السحب المنخفضة والمتوسطة وقد أشارت نماذج التنبؤ بسقوط الأمطار الى إحتمالية سقوط أمطار على الوجه البحري وتشتد على الصحراء الغربية لتصل الى 7 ملليمتر .

حالة الطقس اليوم.. أمطار على هذه المناطق تستمر حتى يوم الأربعاء 23 أكتوبر 1

حالة الطقس غداً الثلاثاء 22 أكتوبر

يتوقع الخبراء في مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لوزارة الري سقوط أمطار تصل شدتها إلى 7 ملليمتر على السواحل الشمالية لسيناء، وتقل شدتها على جنوب سيناء ومحافظات الوجه البحري والقاهرة، ولمعرفه درجات الحرارة المتوقعة غداً يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية .

حالة الطقس اليوم.. أمطار على هذه المناطق تستمر حتى يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2

تنبؤ بالطقس يوم الأربعاء وأماكن سقوط المطر

يستمر الإنخفاض في درجات الحرارة ليوم الأربعاء وتنصح الهيئة العامة للأرصاد بإرتداء الملابس الثقيلة خاصة في الليل، مع توقع بحدوث أمطار خفيفة  على جنوب سيناء وسواحل البحر الأحمر الشمالية وقد تصل إلى وسط الصعيد  .

قد يعجبك ايضا