حالة الجو اليوم الخميس 23/1/2020 في المملكة استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة

حالة الطقس في المملكة العربية السعودية، أصبح ترند نمبر وان في البحث خلال الفترة الحالية، صباح كل يوم من قبل المواطنين السعوديين، الذين يذهبون إلي أعمالهم ويريدون أن يتعرفوا على الحالة الجوية للمملكة، وأصبحت الهيئة العامة للأرصاد هي هدف المواطن وملجأه للتعرف على حالة الجو.

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا اليوم الإخباري، يسعدنا أن نقدم لكم هذا التقرير عن حالة الجو في المملكة اليوم الخميس، وحالة البحرين الأحمر والمتوسط وارتفاع الموج بهما وحركة الرياح السطحية.

حالة الجو في المملكة اليوم الخميس

حالة الجو في المملكة اليوم

الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أعلنت، عن توقعاتها لحالة الجو اليوم الخميس23/1/2020 عبر حسابها الرسمي وقالت” توقعات باستمرار أنخفاض درجات الحرارة مصحوبة برياح نشطة محملة بالأتربة والغبار، تعرق الرؤية الأفقية شرق وشمال ووسط المملكة، ويتوقع تكون الضباب خلال الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر، على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من شمال المملكة”

حالة الطقس في مكة المكرمة والمدينة المنورة

حالة الجو في مكة والمدينة اليوم

حالة البحر الأحمر والمتوسط اليوم

  • البحر الأحمر : جاء في تقرير الهيئة العامة للأرصاد، عن حالة البحر الأحمر أن حركة الرياح السطحية شمالية شرقية إلي شمالية غربية، بسرعة تتراوح بين 15 إلي 40 كم / ساعة، وارتفاع الموج يتراوح بين متر إلي مترين.
  • البحر المتوسط : تتوقع الهيئة أن حركة الرياح على البحر المتوسط شمالية غربية، بسرعة تتراوح بين 18 إلي 48 كم / ساعة، وارتفاع الموج من متر إلي مترين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.