حالات كورونا في قطر اليوم.. تسجيل 1390 إصابة جديدة وعدم وجود وفيات

كشفت وزارة الصحة القطرية عن حالات كورونا في قطر اليوم الأربعاء وسط زيادة أعداد المصابين بأرقام كبيرة جدا خلال الساعات والأيام القليلة الماضية، في ظل محاولات مكثفة من الحكومة القطرية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” والذي انتشر بصورة واسعة وتفشى بشكل واضح في كافة الدول العربية مؤخرا وفي العالم كله، وتخطى الـ 4 ملايين مصاب حول العالم حتى الآن.

حالات كورونا في قطر اليوم الأربعاء

وأعلنت وزارة الصحة داخل قطر عن تسجيل 1390 إصابة جديدة ضمن حالات كورونا في قطر اليوم، كل ذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية فقط في رقم مقلق ومرعب لكافة الشعب القطري والذي شهد زيادات كبيرة في الأعداد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وصل عدد المصابين حتى الآن إلى 23 ألف حالة و382.

حالات كورونا في قطر
إصابات كورونا في قطر

وأضافت وزارة الصحة القطرية خلال البيان التي أصدرته اليوم أنه الدولة القطرية لم تسجل أي حالات وفاة بشأن فيروس كورونا اليوم الأربعاء ليواصل رقم وفيات كورونا في قطر متوقف عند 14 حالة، أما بخصوص حالات الشفاء فقد تم تسجيل 124 حالة شفاء حتى الآن، ليصل إجمالي المتعافين حتى الآن 3 ألاف و143 حالة مصابة.

بالتفصيل.. حالات كورونا في قطر

ونقدم لكم من خلال موقعنا اليوم الإخباري تفاصيل حالات كورونا في قطر اليوم الأربعاء من حيث الأعداد الكاملة والحالات الجديدة التي تم تسجيلها اليوم كل ذلك من خلال الجدول الآتي:

المصابين الشفاء الوفيات
الإصابات الجديدة 1390 حالة. الحالات الجديدة 124 حالة شفاء. 0 حالة وفيات جديدة.
الإجمالي: 23 ألف و382. الإجمالي: 3 ألاف و143 حالة شفاء. 14 حالة وفاة إجمالي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.