حالات كورونا في الإمارات اليوم 4 وفيات ورقم كارثي من حيث الإصابات

كشفت وزارة الصحة داخل دولة الإمارات، حالات كورونا في الإمارات اليوم السبت، ضمن البيانات التي تصدرها من فترة إلى أخرى من قبل وزارة الصحة داخل الإمارات العربية المتحدة من أجل إعلام المواطنين داخل الإمارات بآخر التحديثات بشأن ما يخص فيروس كورونا الجديد، والإصابات التي تحدث يوما بعد يوم في ظل تفشي المرض بشكل واضح داخل الإمارات خلال الأيام الماضية.

تعرف على حالات كورونا في الإمارات اليوم

وقالت الدكتورة آمنة الشمسي المسؤولة في وزارة الصحة الإماراتية، أن حالات كورونا في الإمارات اليوم سجلت 796 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد داخل الإمارات ليصل العدد الإجمالي من حيث الإصابات داخل الدولة العربية الشقيقة إلى 22 ألف و627 حالة حتى الآن، ومازال العدد قابل للزيادة في ظل ما تشهده الدولة الإماراتية والعالم كله من تفشي واضح للفيروس اللعين.

وكشفت الشمسي خلال تصريحاتها عن حالات الشفاء في الإمارات قائلة إن الإمارات سجلت اليوم السبت 603 حالة شفاء جديدة ليصل العدد إلى 7 آلاف و931 حالة، وعادت الحالات إلى منازلها من أجل ممارسة حياتها بشكل طبيعي بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وبخصوص حالات الوفاة في الإمارات اليوم أكدت الإمارات أنه تم تسجيل 4 وفيات جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية حتى وصل عدد الوفيات في الإمارات إلى 214 حالة وفاة حتى الآن ومازال العدد قابل للزيادة.

وفيات كورونا في الإمارات
كورونا في الإمارات

بالتفصيل.. حالات كورونا في الإمارات اليوم

ومن خلال هذا الجدول نقدم لكم تفاصيل حالات كورونا في الإمارات اليوم بشكل مفصل من خلال الجدول الآتي:

حالات الإصابة الشفاء الوفيات
796 حالة 603 حالة شفاء 4 وفيات
الإجمالي: 22 ألف حالة و627 7 آلاف و931 حالة شفاء 214 حالة وفاة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.