حالات كورونا في الإمارات: أكثر من 600 إصابة جديدة و500 حالة شفاء

واصلت الإمارات الوقوع في فخ فيروس كورونا، بعدما ارتفعت حالات كورونا في الإمارات اليوم بشكل كبير حيث سجلت الإمارات العربية المتحدة 680 حالة جديدة من عدة جنسيات، وسط التفشي الواضح للمرض في كافة دول العالم خلال الأيام القليلة الماضية، وتحاول الإمارات الحد من انتشار الفيروس قدر المستطاع من خلال عدد من الإجراءات الاحترازية المختلفة التي تنصها على المواطنين.

وأعلنت الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي المتحدث باسم حكومة الإمارات العربية المتحدة عن حالات كورونا في الإمارات اليومن موضحة أن حالات كورونا ارتفعت إلى 18 ألف و878 حالة بعدما تم تسجيل 680 حالة اليوم الأثنين، بينما تم تسجيل 577 حالة شفاء، وليصل إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا داخل الإمارات إلى 5 ألاف و381 حالة حتى الآن.

وعن حالات الوفيات داخل الإمارات كشفت متحدثة الحكومة الإماراتية عن ذلك قائلة أن الإمارات سجلت 3 حالات وفاة فقط من جنسيات متعددة ليصبح عدد الوفيات داخل الإمارات 201 حالة وفاة، مشددة على أن الإمارات تبذل قصارى جهدها من أجل التخفيف من حالات كورونا التي تظهر بشكل يومي.

إصابات كورونا في الإمارات
حالات كورونا في الإمارات

بالتفصيل.. تعرف على حالات كورونا في الإمارات اليوم

ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نقدم لكم جدول تفصيلي بكافة الحالات داخل الإمارات سواء التي تم تسجيلها اليوم أو من قبل حرصا منا على تقديم كل ما تبحثون عنه وإليكم تفاصيل إصابات كورونا في الإمارات:

الإصابات الوفيات حالات الشفاء
680 حالة جديدة 3 حالات وفيات جديدة 577 حالة شفاء جديدة
إجمالي الحالات 18 ألف و878 حالة الإجمالي 201 حالة وفاة 5381 حالة شفاء كإجمالي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.