حار نهارًا ومائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد توضح حالة الطقس غدًا الأربعاء

تشهد مصر موجة حالة بداية من اليوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقى المحافظات، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد عن تغييرات حادة وسريعة تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة من حيث ارتفاع الحرارة، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الأربعاء 7 أبريل 2021، متوقعة أن تشهد البلاد طقس حار على القاهرة والوجه البحري، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشرقية لطيف على السواحل الغربية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، مع وجود طقس حار على شمال وجنوب الصعيد.

حالة الرياح غدًا الأربعاء 7 أبريل 2021

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خريطة حالة الرياح غدًا متوقعة هبوب رياح معتدلة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى، على أن تكون الرياح نشطة على السواحل الشرقية والغربية، مع وجود رياح معتدلة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

حار نهارًا ومائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد توضح حالة الطقس غدًا الأربعاء 1

حالة الطقس غدًا الأربعاء 7 أبريل 2021 ليلًا

وعن طقس الليل أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري، على أن يكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، ولطيف على شمال وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية غدًا الأربعاء 7 أبريل 2021

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري، مع وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية.

حالة الرطوبة غدًا الأربعاء 7 أبريل 2021

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الرطوبة غدَا الأربعاء قائلة أنه من المتوقع أن تصل درجات الرطوبة 60 درجة على القاهرة الكبرى و30 صغرى، فيما تصل درجة الرطوبة إلى 85 على السواحل الشمالية والصغرى 50، فيما تصل درجة الرطوبة إلى 30 في الصعيد والصغرى 20، فيما تصل الرطوبة عند 25 على جنوب الصعيد و15 على الصغرى.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أن يصل معدل ارتفاع الموج عند 1.25 و1.57 متر مع وجود رياح شمالية غربية جنوبية غربية.

درجات الحرارة غدًا الأربعاء 7 أبريل 2021

وتسجل القاهرة درجة الحرارة العظمى 35 درجة فيما تصل الصغرى عند 17، فيما تسجل الإسكندرية درجة الحرارة العظمى عند 23 فيما تصل الصغرى عند 15، وتسجل درجة الحرارة العظمى في وادى النطرون عند 27 فيما تصل الصغرى عند 16، بينما تصل درجة الحرارة العظمى في طنطا عند 34 بينما تصل الصغرى عند 17، فيما تصل درجة الحرارة العظمى في شبين الكوم عند 35 فيما تصل الصغرى عند 17، بينما تصل درجة الحرارة العظمى في دمنهور عند 30 فيما تصل الصغرى عند 15.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة
حار نهارًا ومائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد توضح حالة الطقس غدًا الأربعاء 2
حالة الطقس غدًا الأربعاء
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.