حادث تصادم جديد على الصحراوي الغربي في أسوان والحصيلة 13 قتيلا و 7 إصابات

لا يمر أسبوع متصل إلا ونسمع كارثة جديدة على الطرق الداخلية في ضواحي المدينة أسوان ليست المدينة الوحيدة ولكنها نموذج مخيف لحوادث الطرق المتكررة والكبيرة فبعد مرور يومًا واحدا على حادث ضخم راح ضحيته نحو 3 قتيل والعديد من الاصابات نجدنا اليوم أمام حادث أكثر بؤسًا ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي في أسوان.

الحادث ليس الأول ولن يكون الأخير فالطرق المؤدية إلى أسوان بالفعل تحتاج إلى إعادة تأهيل وإصلاح حيث كثرة الانحناءات والتعرجات السطيحة التي تُفقد السيارات توازنها أثناء السير وهو ما يتسبب في مثل هذه الحوادث الضخمة والتي باتت متكررة ومُقلقة.

عدد ضحايا الحادث وتعامل الصحة معه:

صحة أسوان أعلنت أن عدد الضحايا سجل نحو 13 قتيل و 7 مصابين وأنها فور وصول بلاغ بالحادث تم توجيه نحو 15 سيارة اسعاف الى موقع الحادث لنقل الموتى الى المشرحة والمصابين إلى المستشفى الجامعي والتخصصي في محاولة لإنقاذ أرواحهم.

ملابسات الحادث:

أثناء سير ميكروباص محملًا بالركاب حدث التصادم مع شاحنة نقل كبيرة في طريق “أسوان-القاهرة” المعروف بالصحراوي الغربي على بعد 3 كيلو متر من من “كمين الصحراوي” والتصادم كان عنيف أودى بأرواح نحو 13 مواطن والـ 7 المتبقيين يعانون من إصابات مختلفة منها الكسور والارتجاج والكدمات المتفرقة.

جدير بالذكر أن نفس الطريق قبل يومين شهد حادثًا مروعًا راح ضحيته نحو 3 أشخاص وإصابة 13 آخرون فيما يعاني الطريق من تعدد الحوادث بشكل دوري خاصة في موسم التزاحم على المدينة خلال نفس الفترة من كل عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.