جونيور أجاي يكشف موقفه من اللعب للزمالك.. وحقيقه العروض الأوروبية

كشف جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي المصري، عن الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها أن يلعب في صفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك في الفترة المقبلة في ظل التقارير التي ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض في الفترة المقبلة، موضحا أنه يعشق النادي الأهلي وواحد من محبي الفريق ولن ينتقل إلى نادي الزمالك إلا في حالة واحدة فقط.

وقال أجاي خلال استضافته في حوار خاص مع برنامج نمبر وان المذاع عبر فضائية النهار ويقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، إنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي، وانتقاله لصفوف الزمالك سيكون من خلال مفاوضات بين الأهلي والزمالك ويوافق الأهلي على انتقاله للزمالك، وتلك هي الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها اللعب لصفوف الفارس الأبيض وغير ذلك لن يستطيع اللعب هناك.

جونيور أجاي: امتلك عروض احتراف كثيرة.. وأرفض الانتقال للزمالك من خارج الأهلي

وتابع أن لديه عروض احتراف عديدة في الوقت الحالي من دول أوروبية أحد تلك العروض من البرتغال وآخر من روسيا، موضحا أنه يفكر جديا في الوقت الحالي في العروض ويناقشها مع النادي الأهلي، مشددا على أنه لن يحترف في الخارج إلا عن طريق النادي الأهلي فقط لا غير، وسيكون هدفه وقتها هو إفادة النادي الأهلي منه.

جونيور أجاي
أجاي لاعب الأهلي

وأردف أنه في حال احترافه في الخارج وتلقيه عرض من نادي الزمالك لن يقبل وقتها لأن انتماءه في مصر وولائه سيكون للنادي الأهلي فقط والذي يؤكد أن له فضل كبير عليه ويحبه ويحب جماهيره العريقة التي دائما تساند الفريق في كل مبارياته..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.