جولة بـ «حنطور» في الهرم بـ 2500 جنيه وشرطة السياحة تتدخل

نشر يوسف أسامة، مفتش الآثار الشهير واليوتيوبر الأثري، عن تعرض خالد الحراق، أحد السائحين من أصول مغربية، لأحد عمليات النصب من خمسة من الأِخاص في منطقة الهرم، حيث ركب عربة حنطور وأجبره أصحابها على دفع 2500 جنيه مصري مقابل جولة بسيطة هناك .

وقال يوسف أسامة على حسابه يقول إن خالد الحراق، فرنسي من أصول مغربية، يزور مصر لأول مرة ونزل بصورة خاصة لمقابلته. والتقى به يوم 17 ديسمبر 2019 مساء الثلاثاء. وعمل جولة في كل من الأزهر، والحسين، وشارع المعز. لكن لسوء حظه ذهب إلى منطقة الهرم بمفرده، على أن يقابله في القلعة الساعة 2 ظهرًا.

وتابع يوسف أسامة، المفتش الأثري أنه اتصل به الساعة 1 ويبحث عن أسرع طائرة ليعود إلى مسكنه في فرنسا، وهو منفعل جدًا، لأنه تعرض لعملية نصب حيث أجبر على دفع 2500 جنيه مقابل جولة في حنطور. وكان بصحبة المحتالين شرطي، وعلق على عمليةالنصب قائلًا: ” المبلغ بسيط لو قمنا بتحويله إلى عملة اليورو ولكن صورة مصر أصحبت سيئة للغاية بسبب هذه العمليات!!”.

دا خالد الحراق، فرنسي من أصول مغربية، بيقول: إنه أول مرة يزور مصر، نزل مصر مخصوص عشان يقابلني.قابلته إمبارح التلات…

Gepostet von Youssof Osama am Mittwoch, 18. Dezember 2019

بعد أيام نشر المفتش الأثري منشور آخر يقول فيه: اتصل عليا حالًا عميد فى شرطة السياحة، وقالي: إن بقالهم يوم عايزين يعرفوا مين نصب على خالد. ولما قولتله: خالد مسامح فى حقه ونسي الموضوع ومشي من مصر مبسوط. العميد قالي: اللي عمل كدا أحنا هنعرفه ولازم يتعاقب، حتى لو خالد مش زعلان.”

اتصل عليا حالًا عميد فى شرطة السياحة، وقالي: إن بقالهم يوم عايزين يعرفوا مين نصب على خالد. ولما قولتله: خالد مسامح فى…

Gepostet von Youssof Osama am Montag, 23. Dezember 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.