جورج قرداحي يوجه رسالة إلى ريهام سعيد مضمونها “المسامح كريم”

بعد وصلة تبادل الرسائل والكلمات المسيئة بين ريهام سعيد وجورج قرداحي خلال الساعات الماضية، بسبب تعليقه على مقطع فيديو عرض لريهام سعيد خلال لقاءه في برنامج ” في Male”، مع الإعلامية كارلا حداد والذي أثار غضبه بسبب كون المقطع مسيء للبدينات في العالم العربي كله، وجه قرداحي رسالة جديدة لريهام سعيد جاء فيها أنه لم يقصد بأي شكل توجيه الإساءة إلى ريهام سعيد، ولم يسبق له أن أهان أي أحد من الزملاء سابقا.

وأوضح أن هناك سوء تفاهم حدث عند مشاهدته لمقطع الفيديو، التي تقوم فيه ريهام سعيد بإهانة السيدات السمينات مما أدى إلى أن تكون ردة فعله حادة، أما بخصوص استخدام لفظ “جزمة” فهو لم يقصد به شيء بل ذكره بنية المزاح، حيث أوضح أنه يسمعه بكثرة من أصدقائه ويكون بهدف المزاح فقط.

وقال جورج قرداحي ” قد أكون تسرعت في ردي لأن المقطع أثار استيائي لأنه يتحدث عن البدينات بشكل مهين وكانت ردة فعلي أنه لا يجب أن تتحدث عنهم بهذا الشكل”، وأشار إلى أنه لم يقصد أبدا جرح أحد من الزملاء وتوجيه الإهانة له.

وأوضح أنه لم يلتقي بريهام سعيد سابقا ولا تربطه بها معرفة شخصية، وأنه لم يقصد توجيه أي إهانة له، وأن هذا الأمر لا يستدعي كل هذا الغضب، ثم اختتم كلامه بجملة “المسامح كريم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.