جود الاسكان كيفية ارسال هدايا الزكاة والصدقة

منصة جود الاسكان، كان الهدف من إنشاؤها هو المساعدات للأسر الاشد احتياجا للسكن وأضافت المنصة كذلك باب لتقديم المساعدات المالية ترسل على هيئة هدية لشخص محدد، من أهداف المنصة توجيه الراغبين في إخراج الزكاة أو الصدقة المالية أو العينية السكنيه لأشخاص هم في أشد الحاجة للسكن، من خلال دمج كافة طبقات المجتمع من مؤسسات وأفراد لدعم غير القادر ماديا.

جود الاسكان كيفية ارسال هدايا الزكاة والصدقة

يجب أولا أن تقوم بالتسجيل في منصة جود الاسكانبالتسجيل في منصة جود الاسكان، حتى تتمكن من إستخدام المنصة وإرسال الهدايا للمحتاجين من خلال  باب خصص للمساهمين أو لطلب المساعدة من المتعففين ممن لا يمتلكون المسكن المناسب.

خطوات ارسال الهدايا

جود الاسكان هدية

بعد إتمام الخطوة الأولى وهي التسجيل قم بالتسجيل كمساهم ومن حسابك بعد إتمام الخطوات المرفق شرحها قم بالبحث في الحالات التي ترغب في المساعدة المالية بعد أن تختار أحد الأشخاص لتبعث له هدية من زكاتك أو صدقت قم باختيار طريقة الدفع التي ترغب بها قم قم بتحديد المبلغ الذي تود ارساله إلى الشخص الذي قمت بتحديده ثم الضغط على أرسل.

سيقوم الموقع بخصم المبلغ الذي قمت بتحديده وإرساله إلى  الشخص المراد تحت اسم هدية من فلان إلى فلان، وبذلك تكون قد أسعدت شخص في أمس الحاجة إلى الدعم المادي السكني، يذكر أن المنصة قد ساهمت في إيجاد السكن للكثير من الأسر التي قامت بالتسجيل من خلال المنصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.