جوجل يغير شعار محرك البحث ليوم عيد الأم Mother’s Day 2020

قام محرك البحث العالمي “جوجل” بتغيير شعاره في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت من أجل الاحتفال بعيد الأم، في واحدة من اللافتات المميزة من محرك البحث العالمي من اجل تكريم الأم على مستوى العالم في ظل الجهود الكبيرة التي يتم بذلها من قبل الأمهات في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد في الفترة الأخيرة.

تغيير شعار جوجل من أجل الأم

وظهر شعار محرك البحث العالمي “جوجل” على شكل شمس ترعى أبنائها كإشارة منهم إلى رعاية الأم الكبيرة لأبنائها في واحدة من الطرق التي يسعى من خلالها محرك البحث “حوجل” إلى إرسال رسالة مهمة للأمهات وأن هناك اهتمام كبير بهم، وأن الجميع يهتم بهم اليوم خاصة أن اليوم يوافق الـ 21 من شهر مارس الجاري، وهو يوم الأم العالمي الذي يتم الاحتفال به كل عام.

شعار جوجل
شعار جوجل الجديد

جوجل يحتفل بعيد الأم

ويعتبر محرك البحث “جوجل” واحد من أكثر محركات البحث انتشارا حول العالم كله، حيث يعد هذا المحرك هو الأكثر استخداما من قبل مدوني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومستخدمي الإنترنت بشكل عام، لذلك أصبح كل ما يتم تعديله على هذا الموقع هو محط أنظار لكافة مستخدمي الإنترنت بشكل دوري.

ويحتفل العالم سنويا بهذا اليوم الموافق 21 من شهر مارس بعيد الأم، احتفالا وتقديرا بجهود الأم العظيمة وما قدمته من أجل أبنائها، حيث يتم الاحتقال من كل دول العالم بالأم في ذلك اليوم بعض النظر عن الديانة أو الثقافة أو الدولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.