جوائز الجمهور فى مباراة السوبر ونفاذ تذاكر الأهلي و40% من مدرجات الزمالك خاوية

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عن نفاذ تذاكر الأهلي بالكامل، وأن 40% من التذاكر المخصصة لفريق الزمالك لم تباع حتى الآن، كما أعلنت اللجنة عن رصد جوائز قيمة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد فى أبوظبي مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 فى تمام الساعة السابعة مساءً، ويخوض الأهلي مباراة السوبر باعتباره بطل الدوري المصري الموسم الماضى، والزمالك يخوض المباراة باعتباره بطل كأس مصر الموسم الماضى.

وقد صرح سهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضى ورئيس اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري والتى تقم فى الإمارات العربية المتحدة بان تذاكر جماهير الأهلي قد نفذت بالكامل، فى حين أن تذاكر جماهير الزمالك متبقي منها 40% متاحة للحجز ويمكن للجميع شراء هذه التذاكر بسهولة.

وقد نفي سهيل العريفي حدوث أزمة فى تذاكر جماهير الزمالك تسببت فى تعطيل جماهير الزمالك عن شراء التذاكر، وأكد بان هذه شائعات معتادة من الجماهير فى المباريات الكبري، وأنه لا صحة لوجود عطل إلكتروني فى بيع التذاكر وطالب من أحمد مرتضى منصور متابعة الموضوع بنفسه للتأكد من سهولة حجز التذاكر ونفي الشائعات من خلال قناة الزمالك.

وكانت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك قد أعلنت عن جوائز الجماهير فى المباراة، حيث رصدت اللجنة 3 سيارات نيسان و100 هاتف محمود وأيباد، وأكدت اللجنة بان هذه الجوائز هى أقل ما يمكن تقديمه للجماهير المصرية فى هذه المباراة التى ستكون حدث استثنائي يترك ذكري سعيدة للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.