جنون السيلفي يتسبب في مصرع فتاة بعد سقوطها من الطابق 17

تسبب جنون السيلفي في مصرع فتاة آسيوية في السادسة عشرة من عمرها، وذلك حال سقوطها من الطابق السابع عشر، وهي تجلس على حافة شرفة الشقة التي تسكنها مع أسرتها، بأحد الأبراج بشارع الشيخ زايد بمدينة دبي.

جنون السيلفي يتسبب في مصرع فتاة بعد سقوطها من الطابق 17

وفي تصريحه عن ملابسات الحادث، أفاد العقيد “فيصل القاسم” مدير إدارة الإعلام الأمني بشرطة دبي، بأن الفتاة ضحية السيلفي، كانت تحاول التقاط صورة سيلفي لنفسها، أثناء وقوفها على كرسي على حافة حاجز شرفة الشقة التي تقطنها.

وأضاف “القاسم” أنه على حد وصف أخت الفتاة القتيلة، والتي شاهدت الحادث أمام عينيها، قد حدث للفتاة القتيلة اختلال في التوازن بصورة مفاجئة، وهو ما أدى إلى انزلاقها من فوق الكرسي الذي كانت تعتليه بغرض التصوير، وسقوطها من الطابق 17 حيث لقيت مصرعها في الحال، بينما سقط هاتفها داخل الشرفة.

وقد شدد العقيد “فيصل القاسم”، على ضرورة متابعة الآباء لتصرفات الأبناء ومراقبتها، حرصا عليهم من الإقدام على الأفعال التي قد تودي بحياتهم، كما أكد على ضرورة توخي الحذر من هذه التصرفات التي قد تؤذي صاحبها.

وفي النهاية، أشار “القاسم” إلى أنه كان من المعتاد تحذير سائقي السيارات من استخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة، لما فيها من خطورة على حياتهم، أما اليوم وبسبب السيلفي تحدث حوادث أخرى مختلفة وأشد خطورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.