جنح مستأنف أكتوبر تؤيد حبس الفنان أحمد عبدالله في قضيته مع طليقته سارة نخلة

أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر حكمها بتأييد الحكم الذي صدر من الدرجة الأولى بحبس الفنان أحمد عبدالله، لمدة سنتين لإدانته بخيانة الأمانة، لأنه لثبوت أنه لم يسدد إيصال أمانة مستحق لطليقته السورية الفنانة سارة جهاد نخلة، حيث صدر الحكم عليه غيابيًا مع التأييد لأنه لم يحضر.

معارك قضائية بين أحمد عبد الله وطليقته سارة نخلة

وشهدت العلاقة الاجتماعية ما بين الفنان أحمد عبد الله وطليقته سارة نخلة مجموعة من المعارك القضائية حيث حررت طليقته العديد من المحاضر ضده بها تهم متنوعة آخرها عدم سداد إيصال أمانة مستحق لها، وحصلت على العديد من الأحكام القضائية ضده.

وأصدرت محكمة جنح أكتوبر الحكم بالبراءة، سابقًا، في الدعوى المقامة من الفنان أحمد عبد الله ضد طليقته بتهمة التعدي بالضرب على أم طليقها أحمد عبد الله، ورفضت الدعوى بصورة مدنية، ردًا على اتهام أم الفنان أحمد عبد الله سارة نخلة بأنها قد اعتدت عليها، واستندت إلى اثنين من التقارير الطبية في ملف الدعوىالقضائية رقم 9634 لعام 2019.

تقارير طبية لأم الفنان أحمد عبدالله تزعم فيه تعرضها للاعتداء

وذكر التقرير الأول للكشف الطبي الظاهري  المحرر يوم ى 17 أكتوبر 2018، لوالدة الفنان أحمد عبد الله، أنه لا يوجد بها إصابات ظاهرية، مع ادعاءها إصابته بـ آلام بكوع اليد اليمنى؛ ولذلك تم عرضها على أخصائي عظام لاستكمال التقرير، وجاء بالتقرير الثاني الذي تم إعداده بتاريخ 18 أكتوبر 2018، أنه بعد الكشف تبين وجود كدمة بالمرفق والكتف الأيسر، وكذلك بالرأس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.