جنايات القاهرة تصدر حكمها بالإعدام ل4 أشخاص لهذا السبب

عقدت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد الموافق 16 فبراير 2020 جلسة النطق بالحكم في قضية ال4 المتهمين بمقتل شخص في منطقة مصر القديمة، وعقدت المحكمة في التجمع الخامس، وقامت المحكمة بمعاقبة المتهمين ال4 اليوم بالإعدام شنقًا، وأعلنت هذا القرار خلال جلستها اليوم كقرار نهائي هقب انتهاء جلسات المحاكمة.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، فقد كشفت أن ال4 المتهمين في تلك القضية وهم “أ .ق” و”م .س” و”أ .ق” و”و. س”، قد قاموا بقتل المجني عليه القاطن في مصر القديمة ويدعى “ح .أ”، وقد أثبتت التحريات والتحقيقات في تلك القضية، أن القتل كان عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وعليه جاء حكم المحكمة اليوم ليتماشي مع نتائج التحريات والتحقيقات.

أحداث القضية

كما كشفت التحقيقات أحداث القضية، والتي بدأت باستدراج المتهمين الأربعة للمجني عليه في إحدى المناطق النائية البعيدة عن التجمعات السكنية وأماكن التجمع، حتى تأكدوا من خلوها تمامًا، وتمكنوا من الظفر به، حيث قام الأول بإستخدام “فرد خرطوش” وأطلق النار على المجني عليه وقتها، وقد تسبب هذا في إصابته بالعديد من الجروح.

والتي أدت في النهاية إلى مقتله، وقاموا بعدها بسرقة سيارة المجني عليه، وسلكوا الطريق العام، جاء هذا وفقًا للتحقيقات والتحريات التي قامت بها النيابة العامة، والتي أثبتت التهمة على المتهمين الأربعة، وقامت محكمة الجنايات اليوم ووفقًا لتلك النتائج بإصدار حكمها الأخير بالإعدام للأربعة المتهمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.