جريزمان يبث فيديو من الحجر المنزلي.. ما مصيره مع برشلونة؟

ترددت أنباء مؤخرًا تفيد بأن نادي برشلونة الإسباني لديه رغبة في بيع نجه الفرنسي أنطوان جريزمان، 29 عامًا، من أجل إعادة نيمار إلى كامب نو من باريس سان جيرمان، أو التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

بينما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم السبت، أن جريزمان، لا يُفكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا أنه شارك مقطع فيديو خلال بقائه في الحجر المنزلي في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

جريزمان يبث فيديو من الحجر المنزلي

وعبر مقطع فيديو مدته حوالي 20 ثانية على موقع “تويتر”، بثّ جريزمان صورة جوية لملعب “كامب نو” معقل برشلونة مع وجود النشيد الرسمي للفريق الإسباني في الخلفية، فيما علّق عليه قائلا: “انفصلنا لنكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى”.

ورأت الصحيفة الإسبانية أن الفيديو الذي بثه نجم البرسا يُعد إشارة واضحة لرغبته في العودة إلى “كامب نو” وارتداء قميص برشلونة مرة أخرى، في ظل توقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء أوروبا وإيقاف مسابقة الدوري الإسباني بسبب انتشار فيروس كورونا.

جريزمان يبث فيديو من الحجر المنزلي.. ما مصيره مع برشلونة؟ 1

وسجّل جريزمان خلال 37 مباراة في موسمه الأول مع برشلونة 14 هدفًا وصنع 4 آخرين، لكنه لم يظهر بمستواه المعهود مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد وهو ربما ما تسبب في انتشار أخبار عن احتمالية رحيلة من برشلونة.

ويرتدي الفرنسي أنطوان جريزمان القميص رقم 17 مع البارسا، فيما كان يرغب في ارتداء القميص رقم 7 الذي كان يرتديه البرازيلى فيليب كوتينيو المنتقل إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.